تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر


تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير


Crazy Taxi هي سلسلة ألعاب أركيد سباقات تم تطويرها بواسطة Hitmaker ونشرتها Sega . ظهرت اللعبة الأولى على الأروقة في عام 1999 وكانت ناجحة للغاية ، وسرعان ما قام Sega بنقل نسخة الممرات إلى وحدة التحكم Dreamcast الخاصة بهفي عام 2000 . إنها ثالث لعبة Dreamcast مبيعاً في الولايات المتحدة ، حيث تبيع أكثر من مليون نسخة. 1 كان استدار اللعبة إلى وقت لاحق بلاي ستيشن 2 ، نينتندو جيم كيوب ، و PC مع عواقبتظهر أيضًا على أنظمة Xbox و Game Boy Advance و PlayStation Portable .


وصف لعبة Crazy Taxi


كل لعبة تجعل اللاعب يتولى دور سائق التاكسي الذي يجب عليه جمع المال عن طريق نقل الركاب إلى وجهاتهم في أقصر وقت ممكن ، وكسب النصائح من خلال أداء "الأعمال المثيرة" قبل نفاد الوقت. تم الاعتراف بالامتياز لتصميم اللعبة المبتكر الذي يسهل تعلمه ولكن يصعب إتقانه ، 2 واستخدامه للإعلان داخل اللعبة ، والموسيقى التصويرية التي تقدمها الفرق الموسيقية The Offspring و Bad Religion . وقد حصلت Sega 3 على براءة اختراع ميكانيكا اللعب الرئيسية ، مما أدى إلى طلب واحد على الأقل للعب مماثل فيعائلة سمبسون: Road Rage ، التي تمت تسويتها خارج المحكمة منذ ذلك الحين.

قصة لعبة Crazy Taxi


تاكسي مجنون وتتابعاتها هي علامات الترقيم. الألعاب التي تستخدم جميعًا نفس القواعد والميكانيكا الأساسية. يتحكم اللاعب في واحد من العديد من سائقي سيارات الأجرة في مدينة خيالية ، ويبحث عن الأسعار ، ثم يأخذهم إلى وجهتهم في أقصر وقت ممكن. يتعين على اللاعب القيام بذلك بينما لا يزال هناك وقت في ساعة اللعب العامة. يشار إلى المسافرين الباحثين عن السفر بعلامة في الأعلى ملونة لتمثيل المسافة إلى وجهتهم المقصودة. تتراوح علامة اللون من الأحمر الذي يشير إلى الرحلات القصيرة إلى الأصفر للمسافات المتوسطة والأخضر الذي يشير إلى طويلة. عندما يتم التقاط راكب ، يتلقى اللاعب وقتًا إضافيًا في وقت العد التنازلي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بدء مؤقت للعد التنازلي الثاني ، يمثل مدى السرعة التي يجب أن يكون عليها الراكب في وجهته.يشير HUD في الاتجاه العام لوجهة الراكب للمساعدة في توجيه اللاعب من خلال الخريطة.



يمكن
للاعب استخدام حركات "المجانين المثيرة" الخاصة ، مثل الانجراف والقفز وقرب الأخطاء ، والمجموعات المتتالية من هذه ، لكسب أموال إضافية للركاب أثناء الرحلة. إذا تم الوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد ، فسيتم دفع اللاعب وفقًا للمسافة المقطوعة بمكافأة زمنية محتملة اعتمادًا على السرعة التي تم بها الوصول إلى الوجهة. إذا انخفض العد التنازلي للراكب إلى الصفر ، فسيخرج من التاكسي ويجب على اللاعب العثور على أجرة أخرى. تستمر اللعبة في هذا الوضع طالما بقي الوقت على مدار الساعة. بمجرد أن تصل الساعة إلى الصفر ، تنتهي اللعبة ويتم تصنيف اللاعب وتصنيفه بناءً على إجمالي الفوز. 5

على عكس ألعاب arcade الأخرى ، لا يمكن للاعب المتابعة من حيث انتهت اللعبة السابقة. لا يمكن لعب اللعبة إلى أجل غير مسمى ؛ في حين أن هناك المئات من الركاب المحتملين للارتقاء والتوصيل ، لا يوجد سوى عدد محدود من الأسعار في اللعبة. سيظهر ركاب مختلفون متناثرون في جميع أنحاء المدينة ويختفون بشكل عشوائي طوال المباراة ، ولكن بمجرد التقاط أحد الركاب ، لن يكون هذا الراكب متاحًا لبقية اللعبة. تم الإشادة باللعبة المركزية في السلسلة لأنها "معقدة بشكل خادع". كما ذكر من قبل الموظفين


بدءًا من Crazy Taxi 2 ، تضمنت اللعبة القدرة على التقاط مجموعة من الركاب ، لكل منهم وجهة مختلفة. يضاعف عدد الركاب في السيارة مكافآت الطرف التي يتم الحصول عليها بالحيلة ، في حين لا يمكن الحصول على السعر الإجمالي إلا بعد ترك الراكب الأخير في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك ، قدم Crazy Taxi 2 ميزة جديدة تسمي"Crazy Hop" سمح للاعب بجعل التاكسي يقفز لإزالة بعض العوائق أو الوصول إلى أسطح أكثر قابلية للإدارة.
تضمنت ألعاب وحدة التحكم أيضًا مجموعة من الألعاب المصغرة التي تتطلب من اللاعب تحقيق هدف معين باستخدام واحد أو أكثر من "الحيل المجنونة" المختلفة داخل اللعبة. يثبت بعض هؤلاء تعامل اللاعب مع سيارات الأجرة ، في حين أن البعض الآخر مبالغ فيه ، مثل البولينج أو البلياردو . تتطلب بعض الألعاب الصغيرة إكمال بعضها الآخر قبل أن تتمكن من الوصول إليها.
قبل كل جلسة لعبة ، يمكن للاعب اختيار أحد السائقين والسيارات المرتبطة بهم ؛ كل سيارة / سائق تؤدي بشكل مختلف قليلاً بالنسبة لعوامل مثل السرعة والانعطاف ، والتي تؤثر على اللعبة.





صور من داخل لعبة Crazy Taxi

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير







التحميل

اضغط هنا للكمبيوتر


اضغط هنا للاندوريد







شاهد ايضاً تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر