تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر من ميديا فاير


Attack on Titan 1

تحميل لعبة Attack on Titan 1 للكمبيوتر انها من العاب الحرب الرائعة لعبة حرب العمالقة وكذلك بعد تحميل لعبة هجوم العمالقة من خلال موقع تحميل العاب للكمبيوتر تدخل في عالم من الاثارة والمغامرة الرائعة في هجوم العمالقة فهي لعبة مهمات رائعة ومميزة وفريدة من نوعها فبعد ان تدخل في تحميل العاب حرب للكمبيوتر تجد كل الطرق امامك لتحميل لعبة Attack on Titan 1 للكمبيوتر

وصف تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1


تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر جهاز حركة المناورة ثلاثية الأبعاد 3D يسمح للشخصيات بالتحرك بحرية في مستويات اللعبة . لتجنب جعلها لعبة تركز على مجرد صيد العمالقة ، تمت إضافة نظام تعاوني متعدد اللاعبين ، والذي يمكن فيه التضحية بالحلفاء لإكمال المهام. من ناحية أخرى ، يمكن مهاجمة العمالقة على أجزاء مختلفة من الجسم ويمكن قطع أطرافهم لجعلهم أكثر عرضة للهجمات القاتلة نحو الرقبة.

قصة تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1


تبدأ القصة مع إرين جايجر الذي يعيش بسلام مع عائلته وشقيقته بالتبني ميكاسا أكرمان وصديقه الوحيد أرمين أرلت . هؤلاء يعيشون في "منطقة شيجانشينا"  ، إحدى المدن الرئيسية ، تقع على جدار ماريا. لكن كل شيء يتغير عندما يخلق تيتان العملاق صدعًا كبيرًا يسمح للجبابرة بالدخول إلى المدينة ، في حين ينتهك تيتان آخر مدرع بشدة جدار ماريا مما يجعل حمايته عديمة الفائدة ، ويؤدي إلى إخلاء هائل لجميع السكان نحو الجدار الداخلي روز ، الثانية من ثلاثة جدران متحدة المركز. أثناء الهجوم ، يشاهد إرين في حالة من الرعب بينما يأكل تيتان والدته ، بينما يختفي والده بعد تسليم إرين مفتاح قبو منزله ، ولكن ليس قبل أن يعهد إليه بالعودة إلى المنزل يومًا ما. بعد اختفاء والده ، يتعهد إرين بقتل جميع جبابرة وتجنيدهم في الجيش مع أصدقائه.
 
بعد خمس سنوات ، تخرج الشبان الثلاثة من الطلاب ، ويعيشون حاليًا في "منطقة تروست"  وهي إحدى المدن الحدودية التي تبرز من جدار الورود. ومع ذلك ، يظهر تيتان العملاق نفسه ويكرر التاريخ نفسه. في المعركة التي تلت ذلك ، تمكن إرين من إنقاذ أرمين من أن يأكله تيتان بتكلفة التهامه. في حين بدا كل أمل في البقاء على قيد الحياة ، يبدو أن تيتان عضلي وغير نمطي يهاجم العمالقة الآخرين بدلاً من البشر. تم الكشف عن سعيد تيتان بأنه إرين الذي أصبح لسبب ما واحدًا ، لمفاجأة الجميع ، وخاصة ميكاسا وأرمين. على الرغم من أن البعض ، مثل النبلاء ورجال الدين والشرطة العسكرية ، يعتبرونه تهديدًا على الرغم من المساعدة على استعادة منطقة تروست ، يرى البعض الآخر هذه القدرة كفرصة لإنقاذ البشرية.

مع تقدم المؤامرة ، يتم الكشف عن العديد من الألغاز فيما يتعلق بقدرة إرين على التحول إلى تيتان ، من أسباب كيفية اكتسابه لهذه القوة ، وحقيقة أنه ليس الوحيد الذي يمتلك هذه القدرة. سيكتشفون أيضًا أصل وأصل الجبابرة ، وحي أعدائهم الحقيقيين ، والقرارات التي يجب أن يتخذها إرين فيما يتعلق بمستقبل البشرية ومستقبل أصدقائه ومستقبله.
حمل ايضا : تحميل العاب للكمبيوتر 2020
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر بدأ المشروع في أواخر عام 2013 مع وضع وحدة تحكم PlayStation 4 في الاعتبار ، على الرغم من أنه سيتم تكييف نسختين من PlayStation 3 و PlayStation Vita لاحقًا تم تكليف تطوير اللعبة بأوميجا فورس ، المشهورة بسلسلة ووريورز ، على الرغم من أنه في هذه الحالة لم يتم تنفيذ صيغة "واحد ضد العديد" النموذجي لألعاب الفيديو في ووريورز ، ولكن "الكثير مقابل واحد". تم إعادة إنشاء نظام 3D Maneuver Gear عدة مرات بهدف جعله بسيطًا ومرنًا قدر الإمكان .

حمل ايضا : تحميل لعبة للكمبيوتر
 
تمت إعادة عرض القصة المعروضة في الأنمي ، مع إضافة أجزاء جديدة لتسليط الضوء على جميع الشخصيات في السلسلة.  بالإضافة إلى ذلك ، تم عمل الرسومات على غرار أسلوب الأنيمي ،  وتم استشارة هاجيمي إيساياما ، مبتكر المسلسل ، لتكييف القصة مع الأفضل.


تم الكشف عن أول مقطع دعائي للعبة في Tokyo Game Show 2015.


صور من داخل تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1


تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 1 للكمبيوتر من ميديا فاير



التحميل
 


شاهد ايضا

 
 
 
 
 
 
وسوم


تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة هجوم العمالقة

تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير

تحميل لعبة هجوم العمالقة اجنحة الحرية

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة هجوم العمالقة 





شاهد ايضاً تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر