تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،

 تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

 
ذا كنت من محبي العاب التشويق والإثارة فبادر الان على تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير من تحميل العاب للكمبيوتر فهي من الألعاب المدهشة في عالم سباق السيارات من بين العديد من الألعاب التي ترتكز على ذات الفكرة، إلا أن عامل الإثارة بهذه اللعبة يختلف تماماً عن أي لعبة سباق سيارات أخرى، هذا يرجع لدرجة الخطورة العالية التي اعتمد عليها مؤسسي اللعبة عند إنشائها.

نبذة عن اللعبة

 تعتبر لعبة Blur من الألعاب التي حققت نجاحا منقطع النظير بين العاب سباق السيارات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة ومن أن تم إنشاؤها حبها الجماهير بشكل كبير، لاحتوائها على الكثير من المفاجآت لجميع الجماهير وعلي الكثير من الأحداث المثيرة والمغامرات التي حازت على إعجاب كبير جداً من جميع الأشخاص المحبين لألعاب السباق والعاب السيارات بشكل عام.
حمل ايضا : تحميل لعبة جاتا
حظيت هذه اللعبة على اهتماما بالغا لا مثيل له على الإطلاق بعالم العاب سباق السيارات في جميع أنحاء العالم لجميع محبي ومستخدمي هذا النوع من الألعاب الممتعة الشيقة التي دائما تعمل على جذب الأطفال والشباب وكذلك الكثير من كبار السن تجاهها.

مزايا تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

تحتوي اللعبة على الكثير من المزايا والإضافات التي جعلتها تتفوق على غيرها من الألعاب التي تنافسها ومن هذه المزايا الآتية
حمل ايضا : تحميل العاب للكمبيوتر 2020
  1. على الرغم من حجم اللعبة الكبير إلا إنها لا تحتوي على أى فيروسات تذكر.
  2. يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير عبر شبكة الإنترنت وتثبيتها على الجهاز والبدء في اللعب بشكل مباشر دون مواجهة أى مشكلات.
  3. عند تحميل لعبة Blur للكمبيوتر يمكنك التسابق مع أكثر من 20 لاعب في وقت واحد أون لاين.
  4. يمكنك أن تقوم بنشر نتائج السباقات التي حققت الفوز بها على موقع تويتر، كما يمكنك كذلك نشر الصور الخاصة بك أثناء السباق بسيارتك على تويتر.
  5. تتميز لعبة Blur عن غيرها من الألعاب الأخرى بتعدد أنواع السباقات فيها، فيتواجد أربعة تحديات قوية أمامك ولا تعتمد اللعبة على التكرار الذي يؤدي باللاعب إلى الملل ولكنها تحتوي على تحديات مختلفة.

عيوب تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

كثل أي لعبة من الألعاب تتميز بالكثير من المزايا ولكن يوجد بها بعض العيوب ومن عيوب تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير الأتي
حمل ايضا : تحميل لعبة للكمبيوتر
  1. لعبة Blur تحتاج لتوفير مساحة كبيرة على الجسم الصلب بجهاز الكمبيوتر لديك، لحجمها الكبير الذي يبلغ نحو 5.1 GB مما يجعله بمثابة العيب الفريد فيها، وفي حال توفير هذه المساحة لن تندم مطلقا على أنك قمت على تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بهذا الحجم الكبير جداً، أي إذا لم يتم توفير مساحة خالية على الهارد بمقدار يبلغ نحو 14 GB، أمام كارت الشاشة والذي من المفترض أن يكون حجمه 256 MB.
  2. اللعبة لا تعمل على جميع أنظمة التشغيل بل تعمل على بعضها فقط، والأنظمة التي تعمل عليها لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير هي كلاً من: Windows 7 / Windows Vista / Windows XP.
  3. يجب أن يكون حجم الرامات بجهاز الحاسوب لديك 1 GB هذا على أقل تقدير لضمان التشغيل والاستمتاع بتحميل هذه اللعبة وبخوض تجربة فريدة لا مثيل لها.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

يمكنك الآن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا على جهازك الكمبيوتر لتستمتع بها كثيراً فهي من الألعاب المتألقة منذ أن تم إنتاجها من فترة طويلة وهي من الألعاب الخفيفة المميزة التي تتميز بمجموعة من المغامرات لم تنتهي بعد.

صور من داخل لعبة Blur


تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير




التحميل





شاهد ايضا






شاهد ايضاً العاب خفيفة العاب سباق السيارات تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب خفيفة
المزيد من العاب سباق السيارات