تحميل لعبة tekken 3 تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،،

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة tekken 3 تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة تيكن 3 من اجمل وافضل العاب بلاي ستيشن 1 والتي تركت مع الاشخاص انطباع جيد وجزاب جدا حيث ان تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير من افضل واجمل العاب للكمبيوتر ونقدم الان شرح مبسط عن طريقة تحميل لعبة تيكن 3 ومعلومات عن اللعبة

وصف لعبة tekken 3


Tekken 3 هي الدفعة الثالثة من سلسلة العاب تيكن Tekken ، سلسلة ألعاب القتال الشهيرة. كانت هذه أول لعبة تم إصدارها على أجهزة Namco System 12 في عام 1997 (ترقية إلى لعبتي Tekken الأصليتين ، اللتين استخدمتا System 11 ) ، بصرف النظر عن كونهما أحدث إصدار من Tekken لـ PlayStation . تم إصداره من أجل PlayStation في عام 1998 وفي عام 2005 من أجل PlayStation 2 كجزء من Tekken 5 Arcade Story Mode.
خلال أحداث Tekken 2 (منذ 20 عامًا بالتسلسل الزمني للملحمة) ، يدرك Jun Kazama الشر الداخلي الذي يسكن Kazuya Mishima . منغمس في معركة داخلية بين جينه Diabolic Gene و "فريقه الجيد" الذي استيقظ من الحب الذي يشعر به ليونيو ، هزم Kazuya من قبل والده ، Heihachi Mishima ، الذي يستعيد السيطرة على Mishima Zaibatsu ويلقي ابنه في بركان للتخلص منه.

جون ، وهي حامل في كازويا ، تتعرض للهجوم من قبل روح جين ديابوليك كازويا ، التي تدعي أنها استولت على الطفل في رحمها. تمكنت Jun من هزيمة الروح الشيطانية والتقاعد في غابات Yakushima ، حيث تربي ابنها ، Jin Kazama وحده .



قصة لعبة tekken 3


بعد 15 عامًا من البطولة الثانية لملك القبضة الحديدية ، غمر هيهاتشي نفسه في سعيه الدائم إلى مزيد من القوة. شائعات عن قوة غامضة تعيش في أنقاض أمريكا الوسطى القديمة تصل إلى أذنيه . يرسل هيهاتشي قوات تيكين ، القوات العسكرية في ميشيما زيباتسو ، للتحقيق في الأنقاض واكتشاف القوة المخفية هناك. ومع ذلك ، فقدوا الاتصال بالجنود بعد رسالة إذاعية: "... الجميع ماتوا ... الغول ..." يصل هيهاتشي نفسه إلى الحفريات ، ويجد الكثير من الجثث ، ولكنه يدرك أن طريقة الحياة وجدت يمكن أن يكون هناك حل لطموحاتهم في الحصول على القوة العليا.


بعد فترة وجيزة ، قبل Heihachi هناك مراهق شاب يدعي أنه ابن Kazuya Mishima: جين Kazama ، حفيده. يكشف جين أن مخلوقًا غامضًا هاجمه هو وأمه أثناء وجودهما في ياكوشيما. جون ، مدركًا أن هذه ستكون نهايته ، يسأل جين أنه إذا حدث شيء ما له فإنه سيبحث عن جده ، هيهاتشي ميشيما. حاول جين محاربة المخلوق ، لكنه كان قوياً للغاية وتركه فاقداً للوعي ؛ عندما استيقظ ، لم تكن هناك علامة على المخلوق أو والدته. أحس هيهاتشي أن هذا المخلوق كان غول وبدأ يدرك أن حفيده يمكن أن يكون بمثابة طعم لجذبها. كان هيهاتشي مسؤولاً عن رعاية وتدريب حفيده لمواجهة الغول في المستقبل.


وفي الوقت نفسه ، في بقية العالم ، بدأ أبرز فنانين الدفاع عن النفس في الاختفاء ، كونه عمل Ogre ، الذي كان مكرسًا لاستيعاب قدرات أفضل فنانين عسكريين في العالم. هيهاتشي ، تحقيقًا لنوايا المخلوق ، يقرر عقد بطولة جديدة لملك القبضة الحديدية. بعد مرور أربع سنوات على قيام القيامة ، تصعد الستائر للاحتفال بالبطولة الجديدة.


صور من داخل لعبة tekken 3


تحميل لعبة tekken 3 تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة tekken 3 تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


متطلبات تشغيل لعبة tekken 3


اختبارها على ويندوز 7 64 بت
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 أو الأحدث.
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
حجم الإعداد: 29.49MB
مساحة القرص الصلب: 100 ميجابايت

حجم ملف التحميل

29 ميجا برابط مباشر


التحميل
 


شاهد ايضا

وسوم

تحميل لعبة تيكن للكمبيوتر بالدراعات

تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر شخصيات

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 من ميديا فاير

تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 3 مجانا

تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب خفيفة العاب قتال تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب خفيفة