تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير نقدم لكم علي موقع تحميل العاب للكمبيوتر لعبه اي جي اي 3 وهي من الالعاب الرائعه والمميزه جدا الكمبيوتر وهي لعبه فرديه اكشن من منظور شخص اول تم تطوير هذه اللعبه وهي من اول الالعاب التي تحكي التطور الطبيعي للاسلحه في الواقع الحالي ومعظم تصوير محاكاه للحروب في معارك متعدده حقيقيه حدثت في التاريخ تم ارسال عميل سابق في الاستخبارات السريه ليبحث عن تاجر اسلحه روسي الذي كان على علم بانه سرق احد الاسلحه النوويه وهو العقل المدبر الوحيد لهذه العمليه قصة اللعبة في حد ذاتها رائعة ومثيرة للاهتمام ليس هذا فقط انما الجرافيك والاسلحة والتطور الرائع للعبة جعلت تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من افضل العاب الكمبيوتر وهي من تحميل العاب حرب 

وصف لعبة IGI 3


اللعبة هي لعبة من التسلل إلى رأي في أول شخص ، لاعب يوجه ديفيد Llewllyn جونز ، وهو عضو في القوات الخاصة البريطانية. مسلح بأسلحة واقعية للغاية ، المنسوخة من التراخيص الحقيقية ، يجب أن تحقق أهدافًا مختلفة وتقدمًا في مختلف القواعد والمعسكرات بشكل رئيسي في الاتحاد السوفياتي . يمكن للاعب الجري ، والقفز ، وتسلق السلالم ولكن أيضًا الانزلاق على الكابلات أو تسلق الأسوار ولكن أيضًا اختراق أجهزة الكمبيوتر ، على سبيل المثال ، لتحييد كاميرات المراقبة.


صعوبة اللعبة هي الحد الأقصى لأن اللاعب ليس لديه نقطة حفظ وتستخدم اللعبة موقع الضرر ، في بعض الأحيان سوف يستغرق الأمر كرة واحدة فقط لإجبار اللاعب على بدء المهمة من البداية.

قصة لعبة IGI 3


بطل الرواية Johns ، بمساعدة Aanya ، يتسلل إلى منزل جوزيف للقبض على Preboi واستخراج المعلومات حول الرأس الحربي المسروق. عندما يرافق جون جوزيف بريبوي في مروحية ، يقتل إيك المروحية ويأخذ الروسي بريبوي ، وكذلك معدات جونز. بعد ذلك سيتعين على جونز عبور الحدود والعثور على معداته. ثم يختطف القطار الذي يحمل بريبوي ويأخذه لاستجوابه. علمًا بتورط Eck ، شرع في القبض عليها والعثور على سلاح نووي. يهرب Eck من أول لقاء له مع Johns ، لكن Johns يقتله بعد العثور عليه في موقعه الثاني.



الشخصيات في لعبة IGI 3


  1. David Llewellyn Jones - Jones هو وكيل معهد الاستخبارات الجيولوجية (IGI) وجندي سابق في SAS . هو الشخصية الرئيسية ويسيطر عليها اللاعب.
  2. أنيا - إنه اتصال جونز بالمقر ، ويتحدث إليه عبر الراديو لإبلاغه بالتقدم المحرز. في المهمة الأخيرة يتدخل لنزع سلاح القنبلة.
  3. جاش بريبوي - تاجر أسلحة سوفياتي.
  4. جوزيف بريبوي - حفيد جاك.
  5. Ekk - امرأة روسية تنوي تدمير أوروبا بمساعدة رأس نووي .
  6. الكابتن هاريسون - قائد القوات المتحالفة ، يساعد جونز في بعض المهام ، هو قبعة خضراء سابقة .



صور من داخل لعبة IGI 3


تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة IGI 3


المعالج: P4 class Processor 1.8 MHz.
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت.
مُعالج الرسومات: 128 ميجا بايت محول فيديو متوافق مع DirectX 9.
DX: دايركت 8.1.
نظام التشغيل Windows: 98 / ME / 2000 / XP.

بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c.

كما يمكنكم تحميل المزيد من الالعاب داخل موقعنا

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

او



شاهد ايضا







شاهد ايضاً العاب اكشن العاب قتال تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب قتال