تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  • ،،

تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر الان علي موقع تحميل العاب للكمبيوتر نقدم لكم لعبة الحرب التكتيكية IGI 2 من ميديا فاير مجانا ولاول مره نشرح لكم قصة اللعبة الرائعة والمميزة جدا


لعبة IGI 2 Covert Strike ، المعروفة في منطقة PAL باسم Project IGI 2 ، هي لعبة كمبيوتر تكتيكية لإطلاق النار تم تطويرها بواسطة Innerloop Studios وتم إصدارها من قبل Codemasters في عام 2003. وتعد اللعبة أول شخص يقوم على أساس التسلل . إنه تكملة لمشروع Innerloop's IGI . قدم الأصل ، الذي نشرته Eidos التفاعلية ،لعب لاعب واحد فقط، وليس حفظ اللعبة . أضافت لعبة Covert Strike اللعب المتعدد اللاعبين وقدرة محدودة على حفظ اللعبة. كريس ريان ، الخدمة الجوية الخاصة السابقة اشتهر المنطوق بكونه الهارب الوحيد الناجح لبرافو تو زيرو ، وكان مستشارًا للعبة.

تتميز مؤامرة اللعبة بالجنرال الصيني المارقة "وو شينغ" باعتباره الخصم الأساسي . ينظم Xing الأحداث المختلفة (مثل السطو المسلح للتكنولوجيا النموذجية المتقدمة من المافيا الروسية) من أجل الحصول على أسلحة النبض الكهرومغناطيسي (EMP) على صاروخ فضائي يسيطر عليه.


وصف لعبة IGI 2


وتنقسم لعبة IGI 2 Covert Strike إلى 19 مهمة. يتم تقديم القصة في قصاصات ، تظهر قبل وبعد كل مهمة ، مع شخصيات رسوم متحركة يتم تقديمها في الوقت الفعلي والكلام المسجل مسبقًا. البعثات لديها الأهداف التي يجب أن تكتمل قبل انتهاء المهمة. لا يتم تشجيع المناهج المباشرة ، مع الحركة الخفية والسرية التي تمنح اللاعب تصنيفًا أفضل وتصنيفًا وفرصة للبقاء على قيد الحياة ، مع أعلى تصنيف يمكن الوصول إليه بعنوان "David Jones". توجد مسارات متعددة لكل مهمة ، والأكثر وضوحا وشاقة كونها معركة صاخبة ، لأنه في كل مهمة يفوق عدد جونز. تقدم كل مهمة فرصة لمجموعات كبيرة من الأعداء لتجاوزها أو التسلل إليها ، دون اكتشافها. تتطلب بعض المهام حتى تنفيذ العمليات بالكامل دون اكتشافها. في بداية لعبة جديدة ، يمكن اختيار مستوى الصعوبة ، وتغيير عدد الطلقات التي يأخذها جونز قبل الموت ، وذكاء العدو والمجموعة AI ، وعدد ألعاب الحفظ المتاحة.

قصة لعبة IGI 2



تم إرسال بطل اللعبة ، ديفيد جونز ، وهو وكيل يعمل في معهد الاستخبارات الجيولوجية ومشغل SAS البريطاني السابق ، إلى جبال الكاربات لاستعادة مجموعة من رقائق EMP النموذجية التي سرقتها مجموعة من المافيا الروسية من منشأة التكنولوجيا الفائقة في الولايات المتحدة. بعد القفز HALOوالتسلل إلى محطة الطقس ، يسترجع جونز رقاقة سُرقت. استنتج الباحثون في IGI بعد فحص دقيق أن الرقاقة التي وجدها جونز كانت في الواقع نسخة محسنة من الشريحة. بعد ذلك ، أمره مدير مهمته (بعد أن قام فيليب وايت باستبدال ريبيكا أنيا المصاب) بالذهاب لاسترداد رقائق EMP المتبقية حتى يتمكن باحثو IGI من إجراء بحث شامل على الرقائق لتحديد استخدامهم الحقيقي الذي سرقتهم المافيا الروسية لهم إلى عن على. ثم يتم نقله إلى منشأة تخزين روسية محلية حيث من المقرر وصول قافلة تحمل الرقائق. تم توجيهه للحصول على متفجرات C4 من المنشأة وتدمير الجسر الذي تمر فيه القافلة واسترداد الرقائق عن طريق اعتراض القافلة. بعد الانتهاء بنجاح من هدفه ، ثم يتم نقله إلى منشأة لإنتاج الأسلحة الروسية للحصول على رقائق EMP المتبقية وطبعاتها الزرقاء بناء على أوامر White. بعد هذا الحادث ، تعرض للخيانة من قبل طياره ، روبرت كويست ومدير المهمة ، فيليب وايت بينما كانوا يأخذون رقائق EMP التي حصل عليها جونز. اضطر جونز للقفز من طائرة الهليكوبتر التي كان يحملها كويست ويجد نفسه في النهاية على حدودأوكرانيا و رومانيا ، حيث اضطر للتهرب من دوريات الحدود واردة في حين يجري تجهيز سوء قادراً على اكتشاف مكان


تم تجهيز جونز مع لوك اللقطات ، و المفرقعات الآمنة يجعله قادرا على الدخول عنوة إلى أي غرفة مقفلة أو آمنة، مما يتيح دخول بلا ضجة والتخفي في المناطق المحظورة والمباني، والحصول على أسرار عسكرية أو معلومات خاصة، والكائنات. تتوفر أيضًا المتفجرات من طراز CR-4 التي يتم التحكم فيها عن بُعد للاستخدام على أهداف أرضية معينة ، مما يعني أنه يمكن تدمير المنشآت الكبيرة بأمان ، من مسافة بعيدة ، مما يترك جونز دون اكتشافه. يمكن استدعاء الضربات الجوية في مهام معينة ، باستخدام أداة تحديد ليزر لتحديد الأهداف الأرضية للقصف.

صور من داخل لعبة IGI 2

تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 Covert Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة IGI 2


نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1

وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 1.4 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت

حجم ملف التحميل

167 MB برابط مباشر

التحميل


شاهد ايضا





شاهد ايضاً العاب اكشن العاب كمبيوتر pc تحميل العاب
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب كمبيوتر pc