تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  • ،،،،

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

 
تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير الان نقدم لكم علي موقع تحميل العاب كمبيوتر اللعبة الرائعة جاتا 5 وهي من اجمل العاب جاتا علي الاطلاق اللعبة مجانية ورائعة لذلك تجد الاشادة الرائعة للعبة من النقاد وتعتبر افضل العاب جاتا فعلا فيمكنكم الان تحميل لعبة gta v للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

سرقة السيارات الكبري 5

وصف لعبة gta v


تحميل لعبة gta v هذا هو العنوان الرئيسي السابع في سلسلة Grand Theft Auto وتم إصداره في الأصل في 17 سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، مع إصدار remasters في 18 نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي 14 أبريل 2015 ل مايكروسوفت ويندوز . تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، مع قصة حملة لاعب واحدمتابعة ثلاثة مجرمين وجهودهم لتنفيذ عمليات السطو تحت ضغط وكالة حكومية. في عالم مفتوح يسمح للاعبين ل التنقل بحرية من خلال المناطق الريفية والحضرية في سان أندرياس. تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير يتم عرض طريقة اللعب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويمكن اجتياز العالم سيرًا على الأقدام أو باستخدام المركبات. يتحكم اللاعبون في ثلاثة أبطال ويمكنهم التبديل بينهم أثناء المهمات وخارجها. تركز القصة على تتابع السرقة ، مع العديد من المهمات التي تتضمن إطلاق النار والقيادة.

ايضا لعبة جاتا 5 تشبة كثير العاب اخري لان Rockstar في جميع أنحاء العالم. تأثر الفريق بالعديد من مشاريعه السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 ، حيث تم تصميم اللعبة حول ثلاثة أبطال من أجل ابتكار الهيكل الرئيسي للسلسلة ومنع ركودها. ركزت معظم أعمال التطوير على خلق عالم مفتوح ، حيث قام العديد من أعضاء الفريق بإجراء البحوث الميدانية في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا . يحتوي المقطع الصوتي على أغاني مرخصة وأغاني أصلية من مجموعة من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تلقى Grand Theft Auto V حملة دعائية ضخمة وتوقعات كبيرة. بعد أن حقق رقمًا قياسيًا من المبيعات في الصناعة ، أصبح المنتج الترفيه الأكثر مبيعًا في التاريخ ، حيث بلغ إجمالي أرباحه ثمانمائة مليون دولار في العرض الأول ووصل إلى مليار في ثلاثة أيام فقط. وقد نالت استحسان النقاد ، الذي أشاد بتصميمه لأبطال متعددين ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. كانت اللعبة مثيرة للجدل بسبب تمثيلها للمرأة ومهمة تحتوي على التعذيب لاستخراج المعلومات.

قصة لعبة gta v


خريطة Grand Theft Auto V أكبر من أي من الأعمال السابقة في السلسلة  . يمكن استكشاف الخرائط دون قيود من البداية ، ولكن مع تطوير المخطط ، سيتم فتح المزيد من محتوى اللعبة  . يستخدم اللاعبون هجمات الملاكمة والأسلحة النارية والأسلحة والقنابل لمحاربة الأعداء ، ويمكنهم تصفح الخريطة عن طريق الركض والقفز والسباحة وقيادة المركبات المختلفة. من أجل التكيف مع حجم الخريطة ، يقدم هذا الكتاب الطائرة الثابتة الجناحين الغائبة عن Grand Theft Auto V . العروض عبة التلقائي تهدف و نظام تجنبل اعبين مساعدة قتال مع العدو.إذا أصيب بطل الرواية ، فستعود صحته إلى النقطة الوسطى. يتقدم اللاعب بقصة اللعبة من خلال إكمال سلسلة من المهام ، مثله مثل معظم ألعاب العالم المفتوح ، يتمتع اللاعبون بحرية اختيار أداء هذه المهام في أي وقت.
رؤية الشرطة هو المنطقة الزرقاء على الخريطة الصغيرة).  في وضع لاعب واحد، لاعب يلعب ثلاثة أدوار رئيسية في "سرقة السيارات الكبرى V"، وهما مايكل دي Shengta (مايكل دي سانتا)، فرانكلين كلينتون (فرانكلين كلينتون) و تريفور فيليبس ( تريفور فيليبس) ، سوف تتداخل قصتهم تدريجياً مع تقدم المهمة. لا يمكن إكمال بعض المهام إلا من قبل شخص واحد ، ويمكن تبديل بعضها بحرية بين الشخصيات الرئيسية الثلاثة. طريقة التبديل هي استخدام بوصلة اتجاه الأحرف على الشاشة للتشغيل ، وهناك أربعة حقول في البوصلة ، فرانكلين في الأعلى ، ومايكل على اليسار ، وتريفور على اليمين. و الدور الخاصة  . في المهام ، لتحقيق غرض معين ، تقوم اللعبة أحيانًا بالتبديل تلقائيًا بين الشخصيات. عندما تكون إحدى الشخصيات في خطر وتحتاج إلى مساعدة ، سوف تومض الصورة التي تمثل الشخصية على البوصلة ، وإذا كانت الشخصية في وضع استراتيجي ، فستومض الصورة باللون الأبيض. إكمال المهمة بنجاح.

كما تشجع اللعبة اللاعبين على استخدام استراتيجيات مختلفة لإكمال مهمة السرقة ، على سبيل المثال ، يمكن للاعب اختيار التسلل إلى الموقع المستهدف للسرقة في تمويه أو إدخالها بقوة.  كل شخصية لديها ثماني مهارات ، تغطي قدراتها في مجالات محددة ، مثل الرماية والقيادة ، وسيتم تحسين كل مهارة خلال اللعبة ، ولكل بطل الرواية مهاراته الخاصة ، مثل قيادة تريفور خلفية طاقم يجعل مهارات الطيران له أفضل من اثنين من الشخصيات الأخرى.  بالإضافة إلى ذلك ، لكل شخصية أيضًا "مهاراتها الخاصة". تحدد المهارة الثامنة "الخاصة" فعالية مهارات الصب لكل شخصية. قد تدخل ماي في وقت الرصاصة في المعركة ، فرانكلين يمكن أن يبطئ الوقت أثناء القيادة ، ويمكن لتريفور مضاعفة هجومه والدفاع في المعركة تحتوي شاشة العرض العلوية على الشاشة على شريط عرض خاص بالقدرة والذي سينخفض تدريجياً عند استخدامها ، وسيعود تدريجياً عند عدم الاستخدام.

يمكن للاعبين أيضًا شراء سمات المنزل والعمل ، وترقية الأسلحة والمركبات في ترسانة كل شخصية ، وشراء الملابس ، وتسريحات الشعر ، والوشم ، والمجوهرات لتخصيص المظهر. تم تطوير وضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت " Grand Theft Auto Online " بالتعاون مع وضع اللاعب الفردي ، وهو تجربة منفصلة أثناء اللعب في عالم متغير باستمرار. يمكن لما يصل إلى 30 لاعبًا التجوال بحرية في العالم المستقل المعاد إنشاؤه والدخول إلى اللوبي لاستكمال العمل (وضع المنافسة والتعاون مدفوعًا بالمخطط) . تسمح مجموعة Content Builder Toolkit للاعبين بتخصيص المهن مثل نقاط تجديد أسلحة سباق الموت  . يمكن للاعبين تنظيم العصابات للعمل معًا ، ويوسّع نادي Rockstar Games الاجتماعي النسخة الإلكترونية من العصابات المؤلفة من " Marx Payne 3 ". يمكن للاعبين بناء عصاباتهم الخاصة أو الانضمام إلى خمس عصابات. يمكن لعصابات إكمال الأحداث متعددة اللاعبين كسب نقاط خبرة وتحسين التصنيف عبر الإنترنت . تضيف إصدارات Xbox One و PlayStation 4 و PC من "Grand Theft Auto V" مع إمكانات حوسبة أكثر قوة ، محتوى ألعاب أكثر من الإصدار الأصلي.

صور من داخل لعبة gta v



تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


متطلبات تشغيل لعبة gta v

نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz - يعمل بالفعل على وحدات المعالجة المركزية ثنائية النواة
بطاقة الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
حجم الإعداد: 63.5GB
مساحة القرص الصلب: 65 جيجابايت
كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


حجم ملف التحميل
59 جيجا برابط مباشر

التحميل


او


شاهد ايضا






شاهد ايضاً العاب قتال العاب كمبيوتر pc العاب مغامرات تحميل العاب تحميل العاب جاتا
المزيد من العاب قتال
المزيد من العاب كمبيوتر pc