Ads

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير


Grand Theft Auto IV سرقة السيارات الكبرى الرابع (مختصر النحو GTA IV و GTA 4 ) هو العمل لعبة مغامرة في عالم مفتوح وضعتها روك الشمالية . تعد لعبة الفيديو ، التي تسبقها Grand Theft Auto: Liberty City Stories ، اللقب التاسع لسلسلة Grand Theft Auto وهي الأولى التي تظهر في ألعاب الفيديو من الجيل السابع . وكان أفرج عنه لل بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 في أستراليا ، أوروبا و أمريكا الشمالية على 29 أبريل 2008 وفي اليابان في 30 أكتوبر 2008.  تم إصدار إصدار Windows من اللعبة في أمريكا الشمالية في 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا في 3 ديسمبر.  حلقتين تحميل أجهزة إكس بوكس 360، وضعت PC وبلاي ستيشن 3؛  وكان أول وفقدت وملعون ، الذي صدر في 17 فبراير 2009، نوفمبر ديسمبر والثانية كانت القصة من مثلي توني ، الذي ذهب في السوق في 29 أكتوبر 2009.

تدور أحداث اللعبة في مدينة الحرية ، وهي مدينة خيالية تعتمد بشكل كبير على مدينة نيويورك الحديثة . بطل الرواية من هذه المؤامرة هو Bellic نيكو ، وهو من قدامى المحاربين من أوروبا من الشرق ،الذين هاجروا إلى أن الولايات المتحدة بحثا عن الحلم الأمريكي الذي وعد به ابن عمه، ولكن يتم سحب بسرعة إلى عالم الجريمة . كما هو الحال في الإصدارات الأخرى من السلسلة ، تتكون لعبة الفيديو من عناصر القيادة وإطلاق النار من قبل شخص ثالثولديه لعبة عالم مفتوح تمنح اللاعبين مزيدًا من التحكم في تجربة الألعاب الخاصة بهم. GTA IV هي أول لعبة تعزية في الامتياز تحتوي على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أصلاً بدون تعديلات ، وتحتوي على 15 لعبة .

حقق Grand Theft Auto IV نجاحًا تجاريًا وحاسمًا ، حيث حطم العلامات التجارية في صناعة ألعاب الفيديو ، حيث بلغت مبيعاته حوالي 3.6 مليون وحدة في أول يوم له في السوق ، حيث حقق عائدات تزيد عن 500 مليون دولار و 6 ملايين من الوحدات المباعة في جميع أنحاء العالم ، تقريبا ، خلال الأسبوع الأول. في 9 يونيو 2010، اتخاذ اثنينأعلنت أن لعبة الفيديو قد وصلت إلى 17 مليون وحدة تباع في جميع أنحاء العالم. تلقى Grand Theft Auto IV إشادة من النقاد ، ولا سيما تهدف إلى تصميم العالم المفتوح والسرد ؛ يعتبر من قبل العديد من النقاد باعتبارها واحدة من افضل المباريات في كل وقت، وأصبحت واحدة من الألعاب الأكثر تقييما من كل وقت في مواقع التسجيل على شبكة الإنترنت recopilatorios كما موبي جيمز ،  ميتاكريتيكTopTenReviews .

وصف لعبة gta iv


يحكي Grand Theft Auto IV قصة نيكو بيليتش ، مهاجر غير شرعي ومحارب قديم في الحرب البوسنية . بعد اقتناع ابن عمه رومان ، الذي هاجر إلى مدينة ليبرتي قبل سنوات من بداية القصة في اللعبة ، يقرر نيكو مغادرة أوروبا الشرقية باتجاه ليبرتي سيتي ، 16 حيث يأمل أن ينسى ماضيه الإجرامي 23 بعد فترة وجيزة من النزول نيكو من السفينة التجارية Platypusالذي أتى به إلى المدينة ، اكتشف أن الترف والثروة التي تحدث بها رومان في رسائله ورسائل البريد الإلكتروني غير موجودة وأنه يواجه عالماً من الديون والعصابات. يساعد نيكو رومان في حل مشاكله ومع شركة سيارات الأجرة الخاصة به أثناء محاولته العثور على طريقته في المدينة الجديدة.
يمثل تمثال الحرية ، الذي يمثله GTA IV كتمثال للسعادة ، رمز مدينة الحرية والمكان الذي تنتهي فيه القصة
في وقت لاحق تم الكشف عن أحد الأسرار والأسباب التي دفعت نيكو إلى مدينة ليبرتي ، وهذا ليس سوى العثور على الشخص الذي خان نيكو ووحدته العسكرية ، وجميع أصدقاء الطفولة. نيكو يخلق علاقات مع المافيا الروسية ليبرتي من خلال أحد المقرضين الرومان ، فلاديمير جليبوف ،. أخبر رومان نيكو أنه يشك في أن صديقته ، مالوري بارداز تغش عليه مع فلاد ، ويسأل نيكو إذا كان يعلم ، وما الذي يظل هادئًا ، ويتهمه رومان بأنه غير مخلص ، ويعتذر عن قوله لم يكن يعلم أنه يهتم ويقول إنه سيصلحها. بعد "حل" مشكلة قتل فلاد وإلقاء جثته في نهر هومبولت ، يبدأ نيكو في العمل مع رجال العصابات الأكثر أهمية مثل ميخائيل فوستينمالك نادي بيريسترويكا ومعاونه ديميتري راكالوف . نيكو يؤدي عدة وظائف لفوستين ، ولكن تجاوزاته تجعل ديميتري يأمر نيكو بالقضاء عليه. 26 اغتال نيكو فوستن في بيريسترويكا بناءً على طلب ديميتري ، لكنه تعرض للخيانة لاحقًا. عندما يجتمع نيكو مع ديميتري لجمع الأموال الموعودة بالقتل ، اكتشف أن ديميتري تآمر مع راي بولغارين ، رئيس نيكو السابق ، الذي يأتي إلى الاجتماع ويحاول قتله.  نيكو ينجو من كمين بمساعدة ليتل يعقوب ، وهو تاجر سلاح جامايكي، رومان ونيكو صديق مشترك. ومع ذلك ، ديمتري وبلغارين الهروب ، لذلك يقترح يعقوب الاعتناء بهم في وقت لاحق.
بعد ذلك مباشرة ، اضطر نيكو ورومان إلى الفرار إلى بوهان عندما اشتعلت النيران في شقتهما في Broker وشركة سيارات الأجرة بناءً على أوامر Dimitri. في ذلك الوقت ، يكشف رومان لنيكو عن نيته الزواج من صديقته ، مالوري ، التي تعمل كسكرتيرة في شركة سيارات الأجرة الخاصة به. يائسة للحصول على المال ، تحصل نيكو تدريجياً على حلفاء جدد وتدير لكسب مبالغ كبيرة من المال في وظائف مختلفة من خلال وكالة حكومية مظلمة تحت اسم UL Paper أو من خلال نائب مفوض الشرطة الفاسد فرانسيس ماكريري ، وكذلك مع المنظمات تشمل المجرمين بين عشيرة الايرلندية للالإخوة McReary ، رجل العصابات Playboy X ، ومعلمه المدان السابق المدعى عليه دواين فورج ، تاجر المخدرات في بورتوريكو إليزابيتا توريس أو عائلة Pegorino في Alderney (مع Jimmy Pegorino في الصدارة ، Ray Boccino و Phil Bell). يجد نيكو أخيرًا فلوريان ، عضو وحدة نيكو في البوسنة الذي هاجر إلى ليبرتي سيتي ، بفضل راي بوكينو ، لكن عندما ذهب هو ورومان إلى شقته اكتشفوا أن فلوريان قد غير اسمه إلى بيرني كرين ،عامًا.تحولت الآن إلى مثلي الجنس يتفاخر مضايقة العصابات ، لذلك يدرك نيكو أن بيرني ليست مسؤولة عن الخيانة التي تعرض لها في البلقان. وذلك عندما يكون لدى نيكو مشتبه به واحد فقط: Darko Brevic. 

كما عن التقدم مؤامرة، وتشارك نيكو في اشتباك متعددة من مصالح بسبب الفشل التجاري مع الماس راي Boccino فيه الأسرة انشيلوتي تنطوي على عصابة الدراجات النارية المفقودة، عشيرة McReary ، Bulgarin ورجال توني لرجل الأعمال الليلي. في وقت لاحق ، يلتقي نيكو مع فيل بيل ، صديق راي ، والذي بدوره يتعاون مع أفراد عائلة بيجورينو المنهارة في ألدرني ، وهي منظمة سيعمل معها نيكو حتى نهاية المؤامرة. أثناء التعاون مع منظمة Jimmy Pegorino الإجراميةتقوم UL Paper بالاتصال بشركة Niko وتقدمها لتعريفه بجون جرافيلي ، وهو رجل مسن يعاني من مرضه في المستشفى ، لكنه رئيس عائلة Gambetti. عثر Gravelli و UL Paper على Darko Brevic في بوخارست وإحضاره إلى Liberty City للتوصيل إلى Niko ، امتنانًا للخدمات المقدمة. يحذر نيكو رومان ويذهب كلاهما إلى نقطة الالتقاء حيث تغادر سيارة داركو. يواجه نيكو داركو ، الذي أصبح مدمنًا على المخدرات ، ويؤكد أنه هو الذي خان رجال نيكو مقابل المال. لدى اللاعب خيار قتل Darko في ذلك الوقت أو تركه يعيش بسبب حالته المؤسفة. بعد الاجتماع ، تلقى نيكو مكالمة هاتفية من Pegorino لمقابلته في نادي Alderney Honker. هناك ، Pegorino يسأل نيكو واحد آخر صالح: التقاط شحنة الهيروين من أكبر عدو نيكو ، ديمتري Rascalov.

قصة لعبة gta iv


تحتوي القصة على نهايتين محتملتين حسب اختيار اللاعب في هذه المرحلة من اللعبة.  في كلا النهائيات ، يرى نيكو في بيغورينو عدوًا للتحالف الوثيق مع ديميتري ، ويموت كلا الخصمين. الفرق الأساسي في كل نهائي هو وفاة رومان بيليك أو كيت ماكريري.
بعد لقاء نيكو مع Pegorino في Honker's ، حيث طلب منه قبول مهمة أخيرة يجب أن يتفاوض فيها مع عدوه Dimitri ، يواجه Niko مشكلة: قبول العمل مع Dimitri لضمان حسن المكافأة الاقتصادية - كما نصح ابن عمه رومان - أو عدم قبول العمل - كما تسأل كيت - واغتيال ديميتري
الانتقام
إذا اختار اللاعب خيار Revenge ("الانتقام") ، يخطط Niko لكمين على Dimitri بينما يشرف على تحميل الهيروين في الأرصفة. يجري صراع مسلح في Platypus - السفينة التي أحضرت بطل الرواية إلى المدينة - ونيكو يقتل ديمتري. بعد الحادثة ، تزوج رومان من مالوري ، لكن جيمي بيجورينو ، الغاضب بعد خيانة نيكو ، اقتحم الاحتفال على أبواب الكنيسة وقتل كيت نيكري حب نيكو . يتبع نيكو ورومان وليتل جاكوب رجال Pegorino ، الذين يأخذونهم إلى كازينو مهجور في آلديرني. يحاول نيكو قتل Pegorino ، ولكنه يهرب بالسفينة إلى جزيرة السعادة. يتبعه كل من نيكو ورومان وجاكوب على متن طائرة هليكوبتر ، ويقتل نيكو في النهاية بيغرينو بعد أن أخبر رومان ويعقوب كم كلف الحلم الأمريكي أن يعيش . بعد الاعتمادات ، يتلقى نيكو دعوة رومان لتهدئته لفقدان كيت ويخبره أنه ينتظر ابنًا مع مالوري ، وسيتصلون به كيت إذا كانت أخيرًا فتاة. 

المال
إذا اختار اللاعب خيار Deal ("money") ، فسيحصل على الدعم الكامل من Roman ، الذي يطلب منه إبرام هذه الصفقة الأخيرة للزواج من Mallorie ، وأخذ الأموال والانتقال الثلاثة إلى Vice City . ومع ذلك ، ستفقد نيكو كل ثقة كيت ، التي لا توافق على الاستمرار مع شخص يقدر المال كثيرًا ، ولن يراها أبدًا مرة أخرى. نيكو ، إذن ، يجتمع مع فيل بيل في الأرصفة لإغلاق العمل. رغم كل الصعاب ، يخرب ديميتري حصته من الصفقة ، ويغتال المشتري ويهرب مع البطلة ، تاركًا لنيكو وفيل داخل الاحواض مع أعداء غاضبين من الخيانة. يوافق كل من نيكو وفيل على الحصول على المال والهروب ، بعد أن انغمسا في إطلاق النار. يتلقى نيكو مكالمة تهنئة من Pegorino ، الذي عقد شراكة مع Dimitri. وفي الوقت نفسه ، اتصلت كيت بنيكو وتكشف أنه لا يريد رؤيته مرة أخرى وأنه لن يحضر حفل زفاف رومان ومالوري. يذهب نيكو إلى الكنيسة لحضور حفل زفاف ابن عمه وعندما يغادر الزواج الجديد أبواب الكنيسة ، يقوم قاتل مستأجر من ديميتري بالاعتداء على نيكو من الخلف ، لكنه يفشل ويقتل الروماني. ينضم نيكو المدمر والحاقد إلى ليتل يعقوب لقتل ديمتري ، الذي يختبئ في كازينو مهجور في آلديرني . هناك ، ديميتري يقتل بيغورينو ويهرب إلى جزيرة السعادة بطائرة هليكوبتر. يقوم نيكو وليتل يعقوب بمطاردة بالقارب ثم بالمروحية ومطاردة ديمتري الذي يموت على يد نيكو. وتنتهي القصة بإلقاء وداع على تمثال السعادة ، في يوم ممطر ومع وجود نيكو المحطّم قلقًا على روحه. بعد قتل ديميتري ، يتلقى نيكو مكالمات من أصدقائه يأسف لفقدان رومان ، بما في ذلك كيت. أخيرًا ، تقول مولاتوري غير المشجعة وداعًا لنيكو عبر الهاتف تعرب عن أسفها للحياة التي عاشها ابن عمها والتي كلفت زوجها حياتها. بالإضافة إلى ذلك ، يكشف لنيكو أنه ينتظر ابن روماني. 


صور من داخل لعبة gta iv


تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة gta iv


نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 1.8 جيجا هرتز ، AMD Athlon X2 64 2.4 جيجا هرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB
حجم الإعداد: 14 جيجابايت

مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


حجم ملف التحميل
13 جيجا برابط مباشر
التحميل


شاهد ايضا



وسوم

تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة gta iv مضغوطة بحجم 4 جيجا

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة gta iv الاصلية مجاناً

تحميل لعبة gta iv بحجم 4 جيجا من ميديا فاير

تحميل لعبة gta iv بدون تورنت من ميديا فاير
Ads
  1. موضوعات ذات صلة
  2. اخر التحديثات
  3. التعليقات

    ليس هناك تعليقات، اضف تعليقًا

نموذج الاتصال

111082568641372291625686420482108864204810822