تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،

تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير




الان علي موقع تحميل العاب للكمبيوتر يمكنكم تحميل لعبة الطيور الغاضبة لعبة الحرب الرائعة التي تطلق وابل من الكرات الغاضبة علي المباني لتقوم بتحطيم تلك المباني والتوصل الي الخنازير ايضا دقة رمي البيض او الكرة هي المتعة في تلك اللعبة وسنبدا بتعريف شرح تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير

وصف لعبة الطيور الغاضبة angry birds


" الطيور الغاضبة " (بالإنكليزية: angry birds ) هي تعتمد علي الالغاز وهي لعبة اطلاق نار من قبل الطيور علي مباني متعددة وخنازير ولابد من دقة التصويب بعناية لكي تتمكن من الوصول الي المستوي التالي من لعبة angry birds  في اللعبة ، يتحكم اللاعب في مقلاع لإطلاق طيور بلا أجنحة لضرب المباني والخنازير ، ويقتل جميع الخنازير في المنتصف كهدف نهائي. ديسمبر 2009 صدر لأول مرة على أبل الصورة دائرة الرقابة الداخلية منصة، منذ ذلك الحين، أكثر من 12 مليون شخص في المتجر دفعت التنزيلات، مما دفع الشركة لتطوير اللعبة الإصدار الجديد من اللعبة لتشمل تقديم الدعم ل الروبوت ، سيمبيان OS وأنظمة التشغيل الأخرى بما في ذلك الهواتف الذكية التي تعمل باللمس . أضافت Rovio Mobile أيضًا الكثير من محتوى اللعبة إلى Angry Birds من خلال ترقيات مجانية ، وأطلقت نسخة مستقلة من المهرجان .

وأشاد أنصار محتوى لعبة Angry Birds بأنها أسلوب رائع ومضحك وسعر منخفض. سمحت شعبية الألعاب بتزويد Angry Birds بإصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، وهو سوق متخصص في المنتجات المتعلقة بشخصيات اللعبة ، وحتى الخطط طويلة الأجل للأفلام الروائية أو البرامج التلفزيونية. بما في ذلك جميع الإصدارات تحت جميع المنصات ، فإن التنزيل الكلي لهذه اللعبة هو أكثر من 300 مليون  ، والمعروفة باسم "واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحاضر" ، "واحدة من أكثر الأعمال مبيعًا في عام 2010"و "أكبر نجاح في تطبيقات المنتجات المحمولة حتى الآن"  . إنه حاليًا التطبيق الأكثر مبيعًا في متجر التطبيقات .


في 13 كانون الثاني (يناير) 2012 ، حملت روفيو مقطورة للعام الصيني الجديد للتنين على قناة Youtube ، واسم اللعبة في الصين القارية "Angry Birds". تتم ترجمة المجتمعات الصينية الأخرى في الخارج ، بما في ذلك تايوان وهونج كونج وماكاو ، على أنها "طيور غاضبة". في نفس العام ، حول Rovio الخنزير الصغير في Angry Birds إلى بطل الرواية وأصدر " Trick or Treat Pig "

قصة لعبة الطيور الغاضبة angry birds


في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في مجموعة من الطيور لمساعدتهم على استعادة البيض الذي سرقته مجموعة من الخنازير الخضراء. في كل مستوى، وقدم الخنزير من الخشب ، الجليد و الصخور تحصن المبنى وغيرها من المواد محمية (وأحيانا يكون على الكرة كمنطقة عازلة لخنزير حماية)، هدف المباراة هو القضاء على جميع الخنازير خارج. يمكن للاعبين استخدام المقلاع لإطلاق النار على الطيور أو ضرب الخنازير مباشرة أو التغلب بشكل غير مباشر على الخنازير عن طريق ضرب المباني للانهيار. في العديد من المستويات ، يتم توفير دعائم إضافية في المشهد ، مثل الصناديق التي تحتوي على متفجرات أو حجارة ، والتي يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع تأثير الطيور لهزيمة الخنازير في المواقف الصعبة.

هناك 11 نوعا مختلفا من الطيور المتاحة في اللعبة. في المستويات الأولى ، كان الطائر الأحمر الأساسي هو الوحيد المتاح. ومع ذلك ، مع تقدم اللعبة ، سيكون هناك المزيد من أنواع الطيور التي يمكن استخدامها ، ويمكن لبعضها النقر على الشاشة التي تعمل باللمس عند الطيران في الهواء لإلقاء قدرات خاصة. على سبيل المثال ، سيتم تقسيم الطائر الأزرق (الأصغر ، الجيد في تكسير مكعبات الثلج) إلى ثلاثة طيور أصغر قليلاً ، ويمكن للطائر الأصفر (الجيد في حفر الخشب) تسريع العدو ، وسوف ينفجر الطائر الأسود (الثقيل ، الجيد في تدمير الحجارة). سوف يسقط الطائر الأبيض بيضة تنفجر ثم يطير بسرعة عالية إلى اليمين وينتظر ، وسوف يطير الطائر الأخضر في رحلة ملتوية. تأتي الخنازير أيضًا بأحجام متنوعة ، وأصبحت الخنازير الأصغر عرضةً للخطر نسبياً. يمكن تدمير الخنازير الضعيفة عن طريق ضرب حطام المبنى المدمر مباشرة أو استخدامه ، ويمكن أن تتسبب الخنازير الأكبر في إلحاق المزيد من الضرر. هناك أيضا بعض الخنازير ترتدي خوذات ، مما يجعلها أكثر دفاعية.

يتم تحديد الرقم الأولي ونوع وترتيب الطيور في كل مستوى من قبل اللعبة. إذا تم تدمير جميع الخنازير بعد أو قبل أن يطير آخر طائر ، فسيكون هذا المستوى كاملًا وسيتم إلغاء قفل المستوى التالي. بعد الانتهاء من المستوى ، سيحصل اللاعب على تقييم من نجمة واحدة إلى ثلاث نجوم اعتمادًا على عدد النقاط التي تم الحصول عليها في اللعبة ، ويمكن للاعب إعادة المحاولة عدة مرات حسب الضرورة ، وبالطبع يمكنه إعادة قراءة المستوى السابق لمحاولة الحصول على درجة أعلى.



صور من داخل لعبة الطيور الغاضبة angry birds


تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير



متطلبات تشغيل لعبة الطيور الغاضبة angry birds


اللعبة تعمل علي ويندوز 7 ولا تحتاج الي متطلبات تشغيل عالية

حجم ملف التحميل
54 ميجا من ميديا فاير

التحميل


رابط تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7


شاهد ايضا

وسوم

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا

تحميل لعبة angry birds  للكمبيوتر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة angry birds rio للكمبيوتر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء





شاهد ايضاً العاب خفيفة تحميل العاب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب