تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر من ميديا فاير

 لعبة الرجل النطاط

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر  من ميديا فاير الان علي موقع تحميل العاب كمبيوتر اللعبة الرائعة لعبة والذكاء  لعبه الرجل النطاط  وهي من العاب الذكاء  لرائعة مثل الالعاب زوما الرائعة   وتعتبر لعبة icy tower game  من العاب المهارات  الرائعة التى تستمتعع بلعبها من على جهاز الكمبيوتر لعبة الرجل النطاط 
تحميل لعبة النطاط القديمة تعتبر لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير برابط واحد للكمبيوتر مجانا الان علي الميديا فاير  اليوم نقدم لكم علي موقع تحميل العاب كمبيوتر اللعبة الرائعة تحميل لعبة الرجل النطاط  للكمبيوتر من ميديا فاير واللعبة شغالة ومجربة 100% والتحميل امن ومجاني حصريا علي تحميل العاب كمبيوتر ويمكن تحميل لعبة الرجل النطاط والاستمتاع بها .  لعبة الرجل النطاط من العاب الكمبيوتر الرائعة  اقوي العاب المهارة 

لعبة الرجل النطاط تحميل لعبة الرجل النطاط يتكون البرج ، ذو الحجم اللامتناهي ، من عدة طوابق ، كل واحدة من مختلف الأحجام والألوان والشكل. هدف اللاعب هو الصعود بأعلى مستوى ممكن ، دون ترك الشخصية تسقط أو يبتلعها أسفل الشاشة. ينطلق إنذار كل 30 ثانية ، وسترتفع الشاشة بسرعة عالية لبضع لحظات.
قصة لعبة الرجل النطاط
لعبة الرجل النطاط يبدأ اللاعب في الطابق الأرضي للبرج. لتسلق البرج ، يجب على اللاعب الذهاب إلى القفز على الأرض. يمكن للشخصية ، بمجرد هبوطها على الأرض ، أن تتحرك على السطح ، وبذلك تحقق قفزة أعلى. يمكن للشخصية أيضًا أن ترتد من جدران البرج ، مما يسمح له بتغيير الاتجاه.
لعبة الرجل النطاط خلال بداية اللعبة ، تبدو الأرضيات ثابتة. عندما يصعد اللاعب إلى الطابق الخامس ، تبدأ أرضيات البرج في التحرك ببطء لأسفل ، لذلك يجب على اللاعب أن يرتفع. كلما كان اللاعب أعلى ، كلما تحرك أسرع. إذا انطفأت الشخصية على الشاشة ، تنتهي اللعبة.
الهدف هو الوصول إلى أعلى مستوى ممكن وتجميع أعلى مستوى من النقاط. لا يوجد حد أدنى ، وبالتالي تنتهي اللعبة إذا سقطت الشخصية من شاشة اللعبة.

لعبة الرجل النطاط كل 100 طابق وحتى 1000 طابق يتغير تصميمها. 3 في كل مرة يتم تغيير التصميم ، يتم إلغاء قفل تصاميم الأرضيات الجديدة التي يمكن تغييرها في خيارات اللعبة. اللعبة لديها أيضا تصاميم شخصية مختلفة والتي يمكن تغييرها في نفس الخيارات.
صور من داخل لعبة الرجل النطاط

تحميل الرجل النطاط من ميديا فاير


تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة الرجل النطاط
تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة 

حجم ملف التحميل
4 ميجا من ميديا فاير

التحميل




وسوم
لعبة الرجل النطاط
تحميل لعبة النطاط
تحميل لعبة الرجل النطاط
icy tower game




شاهد ايضاً العاب خفيفة العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب خفيفة
المزيد من العاب كمبيوتر pc