تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،

تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير  برابط واحد للكمبيوتر مجانا الان علي الميديا فاير تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر اليوم نقدم لكم علي موقع تحميل العاب كمبيوتر اللعبة الرائعة تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير  واللعبة شغالة ومجربة 100% والتحميل امن ومجاني حصريا علي تحميل العاب كمبيوتر لعبة جمس بوند  افضل اللعاب الكمبيوتر الرائعة  اقوي العاب الاكشن تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل العاب اكشن للكمبيوتر من ميديا فاير



وصف لعبة جيمس بوند

تحميل لعبة جيمس بوند Nightfire هي لعبة كمبيوتر من إنتاج Electronic Arts في عام 2002. كانت اللعبة الثانية التي استخدمت ترخيص James Bond بدون قصة وهمية . تم إصداره في سياق فيلم Die Another Day .
007 Nightfire
تم تأسيس James Bond لشركة Phoenix Corporation ، وهي شركة تقوم بتفكيك الصاروخ النووي والتخلص منه. لدى رئيس الشركة رافائيل دريك شيء آخر تحت ستار فكرة العمل هذه. إنه يحتاج اليورانيوم لبناء محطة الصواريخ المدارية الخاصة به في الفضاء ، والتي ستكون مجهزة بأسلحة نووية. يخترق بوند ممتلكاته في النمسا ، ومختبراته ، ورحلة إلى اليابان ومنصة الإطلاق في جزيرة يريد المارقة من خلالها الوصول إلى المحطة الفضائية . بوند يمكن متابعته هناك وتدمير المحطة. يساعده في ذلك وكالة المخابرات المركزية المعروفة في اللعبة السابقة- آجنت زوي نايتشايد ، فنانة القتال اليابانية كيكو (التي ، على الرغم من ذلك ، إلى جانب دريك) ، والعميل الأسترالي ألورا مكول وترسانة متنوعة من ك.

قصة لعبة جيمس بوند


اللعبة هو أيضا عبر الإنترنت أو الشبكة في متعددة للعب: ما يصل إلى 32 لاعبا يمكن أن تشارك، وإلى أنواع اللعبة و التدريب على القتال ، التدريب معركة الفريق و قبض العلم للاختيار.
تم تطوير اللعبة بواسطة Gearbox للكمبيوتر الشخصي استنادًا إلى محرك وحدة التحكم Half-Life . يمكنك التحكم في شخصية في عملية الأنا. تم تطوير متغيرات وحدة التحكم بواسطة Savage و Eurocom . كما تشمل مستويات القيادة مع Aston Martin V12 Vanquish ، الذي يشبه أيضًا Lotus Esprit من فيلم The Spy ، الذي أحبني غاطسًا ومجهزًا.

صور من داخل لعبة جيمس بوند


تحميل لعبة جيمس بوند من ميديا فاير

تحميل لعبة جيمس بوند من ميديا فاير


تحميل لعبة جيمس بوند من ميديا فاير

تحميل لعبة جيمس بوند من ميديا فاير

تحميل لعبة جيمس بوند من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة جيمس بوند
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 7600 / ATI Radeon X1650
المعالج: Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
نظام التشغيل: Windows XP
RAM الرام: 1 Gb
مساحة القرص الصلب: 12 Gb free
Direct X: 9.0c

حجم ملف التحميل
535.39 MB

التحميل









شاهد ايضاً العاب اكشن العاب كمبيوتر pc تحميل العاب
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب كمبيوتر pc