تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،

Army Men RTS

army men world war

تحميل لعبة حرب البلاستيك

تحميل لعبة حرب البلاستيك


اليوم نقدم لكم تحميل لعبة الجنود الخضر للكمبيوتر من ميديا فاير هذه اللعبة الرائعة والتي تعتبر من العاب استراتيجية للكمبيوتر من ميديا فاير حيث يتم بناء قاعدة حربية قوية من العاب الجيش الرائعة فهي لعبة حروب الجيش الاخضر الرائعة والتحميل مجاني وامن 100% من ميديا فاير لعبة حروب الجيش
army men

وصف لعبة حروب الجيش

army men world war لعبة حرب الجيش للكمبيوتر وتعرف ايضا ب لعبة حرب البلاستيك او الجيش الاخضر Army Men RTS هي لعبة فيديو إستراتيجية في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة Pandemic Studios ونشرتها شركة 3DO لشركة PlayStation 2 و Microsoft Windows و GameCube. في هذه اللعبة ، سارج وأبطاله والجيش الأخضر يتوقون إلى وضع حد لأبطالهم ، وإلى الأبد ، جيش تان الطاغية ، يقاتلهم في 15 مهمة حملات و 8 بعثات عملية خاصة و 8 معارك كبيرة في The 3DO Company's وداع لهذه السلسلة. اصطدمت عائلة "جرينز" بمسارات ترابية وأرضيات مشمع وسجاد ونسجت عبر أسرة أزهار وصناديق متناثرة ومجموعات لعب الأطفال لجمع البلاستيك والكهرباء لبناء القناصة لتطهير الحقل من بعيد أو تجميع جيش يغمر المعارضة. تعتمد اللعبة على فيلم Apocalypse Now ، حيث يلاحق الصيادون عقيدًا مجنونًا ، هنا العقيد Blintz.

قصة لعبة الجنود الخضر


تحميل لعبة حرب البلاستيك

army men world war لعبة الجنود الخضر تتطلب لعبة Army Men RTS اقتناء واستخراج اثنين من الموارد لبناء الهياكل والمركبات والجنود: البلاستيك والكهرباء. البلاستيك ، المطلوب لكل بناء ، مأخوذ من أشياء مثل الفريسبيز وأوعية الكلاب والألعاب المليئة بالمستويات التي تتراوح من الفناء الأمامي إلى طاولة المطبخ وحتى الطابق السفلي. عند تدمير كائن بلاستيكي ، يتم ترك كتلة من البلاستيك خلفها حتى تفريغ شاحنة ، جامع البلاستيك والكهرباء ، والفساحين بها وإخلائها. يتم استخلاص الكهرباء من البطاريات والمحمصات وأجهزة الاتصال اللاسلكي. بناء وترقية معظم المباني وبعض الجنود يعتمدون على بناء بعض المباني. على سبيل المثال ، في بداية اللعبة ، يجب بناء مستودع الموارد ، وهو مرفق المعالجة ، بحيث يكون لشاحنات التفريغ مكان لتفريغ مجموعاتها.
العاب جيش يستخدم اللاعبون مواردهم لبناء المباني والوحدات. نظرًا لأن كلا الفصيلين يتمتعان بإمكانية الوصول إلى نفس الوحدات أو المشاة والمركبات ، فإن الميزة تكمن في كيفية استخدامها. تقوم بعض المباني بتجميع المركبات وإنتاج الجنود والبعض الآخر يوفر الدفاع. يمكن ترقية مباني الإنتاج لإنتاج وحدات أفضل. قوات المشاة رخيصة الإنتاج ولكنها ليست صعبة ، في حين أن السيارات تكون مكلفة. وتتراوح المركبات من شاحنات قلابة وجرافات بناء القواعد ومروحيات ودبابات ونصف مسارات إلى دومس ، روبوتات انتحارية مسلحة بألعاب نارية. بصرف النظر عن الهراوات وقنابل القنابل ، فإن وحدات المشاة لديها مهام خاصة: يقوم كاسعو الألغام بإبطال الألغام ، والقناصة مميتة من بعيد وقذائف الهاون ، خاصة ثلاثة أو أكثر ، تمطر على المباني في وقت قصير.
نظرًا لطبيعة كل وحدة ، يجب على اللاعبين مواجهة ما يواجهونه. بدون كسر العرق ، يمكن لمجموعة من القناصة القضاء على كتيبة همهمات ، ولكن القناصة سيكونون عاجزين ضد نصف المسار. مواجهة نصف المسار مع دبابة من شأنه أن يترك نقطة ضعف للقواطع. يجب على اللاعبين موازنة نقاط القوة والضعف في قواتهم وقوات خصمهم مع تكلفة إنتاج الوحدات.
لعبة حروب الجيش يمكن تغيير مستوى التوازن بعوامل أخرى. يؤدي انقطاع التيار الكهربائي ، الذي يمكن أن يحسن السرعة أو يستعيد الصحة أو يزيد من أضرار أي جانب يجدها أولاً ، إلى تباين بين الجانبين. الأبطال ، إصدارات قوية من المشاة العادية ، لديهم قدر أكبر من المتانة ويمكن أن تسبب أضرارا أكبر بكثير من الأتراب قبل تدميرها. الحشرات ، وخاصة النمل ، تعمل كوحدات حرة لأي جانب متحالف معها. غالبًا ما تتعامل الأهداف الثانوية لبعض مهام اللاعب الواحد مع أحد هذه الأشياء
على غرار نقطة مؤامرة لسلائف اللعبة ، رجال الجيش الثاني ، فإن العقيد المجنون بلينتز من الجيش الأخضر قد تحول إلى تان ، جنبا إلى جنب مع الجنود تحت قيادته. وقد سيطر أيضًا على منزل في الضواحي ، حيث حوله إلى حصنه الشخصي. يُطلق على سارج العقيد جريم لاستعادته. يقود الجيش الأخضر في اختراق دفاعات تان.
يرافق سارج العديد من أعضاء شركة برافو الذين يؤمنون الفناء الأمامي ، ويدمرون إضاءة الحديقة التي توفر الطاقة الكهربائية لمصانع Blintz ، ويؤدي هجومًا على الباب الأمامي الذي يحمل اسم Tan فقط ليجده مغلقًا. يتصل جريم بسارج عبر الراديو ، ويخبره أنه يمكنهم الدخول إلى المنزل من خلال نافذة الطابق السفلي. بعد تدمير قاعدة بجوار النافذة ، قفز سرج والأبطال إلى الطابق السفلي.
مرة واحدة في الطابق السفلي سرج ، ريف ، Scorch ، هوفر ، سميك والقادم الجديد Bullseye السفر عبر الطابق السفلي مكافحة النمل النار العملاقة. جريم يتواصل مع سارج ويخبره أن بلينز أرسل مفجرين لقتلهم. يصلون إلى الدرج وفي المطبخ قبل وصول المفجرين. في المطبخ ، يشرف سارج على إعادة بناء قاعدة خضراء غير قابلة للتشغيل أسفل الطاولة ويدمر أماكن تان المضادة للهواء قبل نقله جواً إلى القمة المضادة. ثم يقود الجيش الأخضر في هجوم على مصنع Blintz بنيت في الحوض قبل أن ينتقل إلى غرفة المعيشة.
هنا ، قام الأبطال بتأمين PlayStation 2 (آلة كاريوكي على إصدار GameCube) والتي استخدمها Tan كمصدر للطاقة. يتصل بهم Blintz عبر تلفزيون غرفة المعيشة ويخبر Sarge أنهم ليسوا سوى ألعاب. Blintz يدمر PlayStation 2 في عملية قصف. تنتقل شركة برافو إلى أسفل الدرج حيث تقوم ببناء قاعدة أخرى ومرافقة القرويين البلاستيكيين إلى أماكن آمنة في جميع أنحاء غرفة المعيشة.
تحميل لعبة حرب البلاستيك يتسلق سرج وأبطاله السلالم حيث يشقون طريقهم عبر مغسلة الحمام بينما يطاردهم النمل بلا رحمة. يقفزون من الحوض فقط ليتم القبض عليهم عند دخولهم إلى الغرفة المجاورة. هوفر فقط هو الذي تمكن من تجنب القبض على الجيش الأخضر ومساعدته في بناء قاعدة ومهاجمة تان لتحرير الأبطال.

تحميل لعبة حرب البلاستيك

تدخل شركة برافو إلى العلية ، وتدمر جسر قطار نموذجي يستخدمه بلينتز لنقل الموارد إلى قاعدته لجيشه. لقد شقوا طريقهم إلى العلية ليجدوا أن فيكي موجود بالفعل ، بعد أن اصطدم برحلة مع سلاح الجو. إنها تخبرهم عن قطار يمكن أن يأخذوه إلى العلية ، ويقاتل الأبطال في طريقهم إلى القطار. اكتشف سارج أن تان يحتجزون ملكة النمل ، وهو ما يفسر لماذا كانوا يهاجمون الجيش الأخضر فقط. يمكن أن تختار Sarge تحريرها أم لا ؛ في كلتا الحالتين ، الأخضر يقاتل طريقه إلى قاعدة بلنتز الرئيسية. هنا ، يحصن بلنتز نفسه في حصنه ، ويجب على الجيش الأخضر طرده. في المشهد الأخير ، قام سارج بإشعال السمرة خارج بلينتز شخصيًا ، وهنأه جريم عبر الراديو ، واعداً "بالكعك والآيس كريم".
نسخة الكمبيوتر من Army Men RTS تسمح للعديد من اللاعبين بما يصل إلى ثمانية أشخاص. تم تجميع نسخة من GameSpy Arcade مع اللعبة (التي توقفت منذ ذلك الحين). يمكن للاعبين العمل كفريق واحد في مباريات متعددة اللاعبين ، أو يمكن أن تكون المعركة مجانية للجميع. يحدث النصر عندما لا يكون للجانب المقابل مقر ولا يمكنه بناء واحد في ثلاث دقائق. بصرف النظر عن GameSpy Arcade ، يمكن إجراء اتصالات على شبكة LAN ، أو من خلال اتصال مباشر بين اللاعبين.

تحميل لعبة حرب البلاستيك

army men world war

صور من داخل لعبة الجيش الاخضر

تحميل لعبة حرب البلاستيك
army men world war
تحميل لعبة حرب البلاستيك

تحميل لعبة حرب البلاستيك

تحميل لعبة حرب البلاستيك

تحميل لعبة حرب البلاستيك

متطلبات تشغيل لعبة حرب البلاستيك

تعمل علي جميع الاجهزة الضعيفة وامنة

حجم ملف التحميل
169 ميجا من ميديا فاير

التحميل




شاهد ايضا




وسوم
army men world war
تحميل لعبة حرب البلاستيك
لعبة الجنود الخضر
لعبة حروب الجيش
العاب جيش
army men




شاهد ايضاً العاب الاستراتيحية العاب خفيفة العاب كمبيوتر pc تحميل العاب
المزيد من العاب الاستراتيحية
المزيد من العاب خفيفة