تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

وصف لعبة SWAT 4



SWAT 4 هي لعبة فيديو إطلاق نار تكتيكية 2005  وهي من العاب للكمبيوتر طورتها Irrational Games ونشرتها Vivendi Universal Games حصريًا لنظام Microsoft Windows. تم بناؤه على محرك الانتقام Irrational Games بدعم من تقنية Unreal Engine 2. في SWAT 4 ، يقود اللاعب عنصر تكتيكي SWAT في حل المواقف المختلفة ، مثل مواجهات الرهائن أو مخاوف الأشخاص الخطرين ، ومحاكاة تجارب ضباط الأسلحة والتكتيكات الواقعيين في الحياة الواقعية.
على عكس الدفعات السابقة في سلسلة ألعاب فيديو Police Quest ، التي اتبعت ضباط LAPD SWAT من خلال المهام التي تم تعيينها في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، فإن حملة SWAT 4 أحادية اللاعب تجري في مدينة Fairview الخيالية في East Coast (دمج مدينة نيويورك ، بوسطن والمدن الشرقية الأخرى) ، خلال مستقبل اللعبة في ذلك الحين من 2008 إلى 2009. خلال حملة اللاعب الفردي ، كُلف اللاعب بقيادة فريق SWAT من خمسة رجال ، والمعروف أيضًا باسم "عنصر" ، من خلال 13 البعثات.

قصة لعبة SWAT 4



يتم تمييز ممارسة استخدام القوة المميتة فقط عند الضرورة دائمًا في اللعبة. العاب كمبيوتر مجانية من المفترض أن يلتزم المشغلون بقواعد الاشتباك أثناء تنفيذ العمليات. بما أن SWAT منظمة تنقذ الأرواح ، فلن يكون الاستخدام المتهور للقوة المميتة مناسبًا. على سبيل المثال ، لا يمكن للمشغلين إطلاق الذخيرة الفتاكة على المشتبه به الفار ، حيث لا يشكل تهديدًا مباشرًا لأي شخص في المنطقة المجاورة. سيؤدي القيام بذلك إلى فرض عقوبة على الاستخدام غير المصرح به للقوة.
وبالتالي ، فإن النتيجة التي يتم منحها للمشغلين الرئيسيين بعد كل عملية تقوم على العائد على حقوق المساهمين. ستؤثر النتيجة في عدد المشتبه بهم الذين تم القبض عليهم بنجاح ، وعدد الأدلة المضمونة والإصابات التي يتعرض لها المشغلون أثناء العملية. كما يتم فرض عقوبات مثل الاستخدام غير المصرح به للقوة ، والاستخدام غير المصرح به للقوة المميتة ، وعجز الرهينة ، وإصابة زميل ضابط. تحميل العاب كمبيوتر خفيفة

صور من داخل لعبة SWAT 4


تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة SWAT 4


فيما يلي متطلبات نظام SWAT 4 (الحد الأدنى)
وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 / Athlon أو أفضل منه
سرعة وحدة المعالجة المركزية: 1.5 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 265 ميغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 98 / ME / 2000 / XP
بطاقة الفيديو: بطاقة NVIDIA (R) GeForce (TM) أو ما يعادلها مع DirectX (R) بطاقة فيديو ثلاثية الأبعاد 64 ميجابايت متوافقة مع 9.0c مع T&L ودعم تظليل بكسل
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو: 64 ميغابايت
3D: نعم
T&L الأجهزة: نعم
بكسل شادر: 1.1
إصدار DIRECTX: DirectX (R) 9.0c (مضمن)
بطاقة الصوت: نعم
مساحة حرة على القرص: 1.5 جيجابايت من مساحة القرص الثابت غير المضغوطة لملفات الألعاب

CD-ROM: محرك الأقراص المضغوطة 4X

حجم ملف التحميل

808 ميجا

التحميل




شاهد ايضاً العاب رعب العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب رعب
المزيد من العاب كمبيوتر pc