تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،

تحميل لعبة spider man 2

تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة spider man 2


تحميل لعبة spider man 2

تحميل لعبة سبيدر مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

وصف لعبة Spider Man 2

تحميل العاب قديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
Spider Man 2 هي لعبة فيديو ومن تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة سبايدر مان 2 من العاب الحركة والمغامرة المفتوحة في العالم عام 2004 في تكرارات مختلفة تستند إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم ، كما تتضمن مواد إضافية من الكتب المصورة. إنهم متابعون للعبة Spider-Man: The Movie. تم نشره بواسطة Activision ، وتم تطوير إصدارات وحدة التحكم بواسطة Treyarch ، ولكن كانت الإصدارات الأخرى بها مطورين مختلفين.
تم إصدار اللعبة في 28 يونيو 2004 لـ Game Boy Advance و GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox.

قصة لعبة Spider Man 2

Spider-Man 2 هي لعبة فيديو تم تطويرها من قِبل العديد من شركات البرامج ، اعتمادًا على الإصدارات ، استنادًا إلى بطل الكتاب الهزلي Marvel Comics ، Spider-Man . هذا هو تكيف ألعاب الفيديو للفيلم الذي يحمل نفس الاسم من إخراج سام ريمي . الرجل العنكبوت 2 أفرج عنه خلال 2004 ، 2005 و 2006 لمنصات بلاي ستيشن 2 ، بلاي ستيشن المحمولة ، أجهزة إكس بوكس ، جيم كيوب ، جيم بوي أدفانس ، نينتندو DS ، مايكروسوفت ويندوز ، ماكو N-Gage .

في اللعبة سوف تسيطر خارقة حي، يمكنك التبديل من واحد إلى آخر رئيس من مانهاتن ، والتمكن من الوصول أيضا جزيرة روزفلت ، جزيرة إليس و جزيرة الحرية .

العدو الرئيسي ، الذي يدور حول كل من مؤامرة لعبة الفيديو والفيلم ، هو الدكتور الأخطبوط . خلال تطوير الأحداث الأخيرة. تقدم اللعبة أيضًا أعداء "إضافيين" مثل Shocker و Mysterio و Rhino ، ولكن أيضًا حلفاء مهمين مثل Black Cat .

لم يكن نجاح اللقب رائعًا ، لكن كان يقدره الجمهور والنقاد للمحتوى الجيد للأحداث التي سيتم فتحها والأشياء التي يجب القيام بها من خلال استكشاف Big Apple.
تحميل لعبة spider man 2
تحميل سبيدر مان 2 تسمح نسخة Treyarch للعبة للاعب بالتجول بحرية حول مانهاتن وروزفلت وإيليس وجزر الحرية. كانت إصدارات وحدة التحكم الرئيسية مبتكرة أيضًا في تلك الخوارزميات القائمة على الفيزياء والتي تحاكي تأرجح Spider-Man على شبكة الإنترنت في ثلاثة أبعاد ، وخلق ميكانيكيًا جديدًا للعبة على عكس القفز التقليدي لألعاب Spider-Man السابقة. تمت مقارنة نسخة PSP من Spider Man 2 بلعب لعبة Spider Man الأصلية.
يذهب بيتر إلى التظاهرة التي نظمها الدكتور أوتو أوكتافيوس حول الانصهار (سيتعين عليه الإبلاغ عن كل شيء نيابة عن أستاذه كورتيس كونورز ، صديق العالم) ولكن هذا ينتهي بكارثة عندما تخرج "الشمس الاصطناعية" من مجال الاحتواء. ستكون مهمة Spidey إغلاق الأداة وإنقاذ الطبيب ، الذي تظل الأسلحة الذكية المستخدمة للاتصال بالشمس متصلة بظهره.

في هذه الأثناء ، يعلق الصحفيون النار في مسرح يديره أجنبي يقدم نفسه باسم Mysterio ، الذي يعلن عن نيته غزو العالم. الرجل العنكبوت سوف يأتي إلى المنطقة لإنقاذ الصحفيين. عند الخروج من المسرح ، سيرى عددًا لا يصدق من الأجسام الغريبة في السماء. سوف يدرك أن يتم ترتيبهم في صف واحد ويشير إلى تمثال الحرية ، والتي اتخذت على ملامح العدو ، وعقد الصحفيين الآخرين في نهايات التاج. بمجرد أن يتم إنقاذ الصحفيين ، يقوم الرجل العنكبوت بضرب العدو الذي يقع بالضبط على رأس التمثال ، مما يجعل الهولوغرام الذي يلفه يختفي ، ويستعيد معالمه الأصلية. حتى Mysterio كان مجرد صورة ثلاثية الأبعاد تدعو Spidey إلى "بيت الترفيه المميت" ، نوع من سيرك من الرعب الذي سيكون من الصعب الخروج على قيد الحياة. يذوب الوهم الغامض Mysterio سيجد نفسه دون خطة جيدة وسيضطر إلى الفرار.

في هذه الأثناء ، استيقظ الدكتور أوكتافيوس ، وهو الآن الطبيب الرهيب أوكتوبوس ، من الغيبوبة وبعد أن قتل الأطباء الذين عالجوه ، هاجم أيضًا كونورز ، ثم قام بسرقة أحد البنوك. ينضم Spidey إليه ويدير وضعه في رحلة جوية ، ولكن دون أن يقبض عليه. في هذه الأثناء يحاول ميستريو سرقة أحد المتاجر ، لكنه انضم إليه من قبل أرامبيكاموري الذي هزمه بضربة واحدة ، وبعد إزالة خوذةه يكتشف أنه هو كوينتين بيك ، الذي تم اعتقاله.

يُبلغ Black Cat Spider-Man أن Shocker ، مستفيدًا من ألعاب Beck ، تمكن من الفرار من السجن. سيتوقف الأمر عند Arrampicamuri للانضمام إليه في Brooklin لهزيمته وضربه في مكان هادئ. الرجل العنكبوت بعد هذا الحدث يدرك أنه ينجذب إلى القط ومشاعره مشوشة.

لا يزال La Gatta يصل إلى بيتر ويكشف أن مجرمي مدينة نيويورك قد استوردوا هياكل خارجية عملاقة بالبنادق الآلية والصواريخ. بعد معركة صعبة تمكن الأبطال من هزيمة خصومهم. يحاول La Gatta تقبيل rampampamuri ، لكنه يدرك أنه لا يزال في حالة حب مع Mary Jane ، يرفض اللص.

ومع ذلك ، تم اختطاف ماري جين من قبل الأخطبوط ، مما تسبب في خروج الرجل العنكبوت في العراء. تمكن قطار العنكبوت ، الرجل العنكبوت بصعوبة بالغة ، من إيقافه ، إلا أن يأخذه الطبيب الأخطبوط الذي يأخذه إلى منزل هاري.

هاري يزيل القناع من أنف التسلق الذي يقع في اليأس عندما يدرك أنه بيتر. بيتر يقنعه بالكشف عن مكان مخبأ العالم.

هزم اوكتافيوس ودمر الشمس الاصطناعية مرة أخرى ، يحفظ بيتر ماري جين.

صور من داخل لعبة Spider Man 2


تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man 2


فيما يلي متطلبات نظام The Amazing Spider-Man 2 (الحد الأدنى)
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت
نظام التشغيل: ويندوز XP
بطاقة الفيديو: بطاقة مسرع للأجهزة ثلاثية الأبعاد سعة 512 ميجابايت - 100٪ DirectX 9.0c مع دعم Shader Model 3. NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
بكسل شادر: 3.0
فيرتكس شادر: 3.0
بطاقة الصوت: 3.0
مساحة حرة على القرص: 9 جيجابايت

ذاكرة الفيديو المخصصة: 512 ميجابايت

حجم ملف التحميل
99 ميجا من ميديا فاير

التحميل




شاهد ايضاً العاب قتال العاب كمبيوتر pc العاب مغامرات تحميل العاب
المزيد من العاب قتال
المزيد من العاب كمبيوتر pc