تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ،

لعبة رزدنت ايفل 4

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا وامنة علي تحميل العاب كمبيوتر والتحميل من ميديا فاير فقط علي موقعنا تحميل لعبة الاثارة والرعب رزدنت ايفل 4 من ميديا فاير حيث ان لعبة رزدنت ايفل من العاب العام ولها محبين علي مستوي العالم اللعبة تشبة كثير لعبة بيت الرعب وايضا رزدنت ايفل 3 حيث نها تكمل قصة سلسلة رزدنت ايفل , العاب رزدنت ايفل حصريا علي موقع تحميل العاب كمبيوتر والتحميل من الميديا فاير بحجم صغير جدا

لعبة رزدنت ايفل 4 من العاب الزومبي Resident Evil 4 هي لعبة فيديو رعب لبقاء الشخص الثالث على الإطلاق تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom. الدفعة السادسة الرئيسية في سلسلة Resident Evil ، تم إصدارها في الأصل من أجل GameCube في عام 2005. يسيطر اللاعبون على العميل الخاص للحكومة الأمريكية ليون كينيدي ، الذي تم إرساله في مهمة لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي آشلي غراهام ، التي تم اختطافها بواسطة عبادة. في الجزء الريفي من أوروبا ، يحارب ليون جحافل القرويين المصابين بطفيلي مسيطر على العقل ، ويتحد مع الجاسوس آدا ونج.

بدأ تطوير PlayStation 2 في وقت مبكر من عام 1999. خضع Resident Evil 4 لتطور طويل تم خلاله تجاهل أربعة إصدارات مقترحة ؛ كانت المحاولة الأولى من إخراج هيديكي كاميا بعد المنتج شينجي ميكامي. تم إعلان اللعبة باعتبارها GameCube حصرية كجزء من Capcom Five ، ولكن تم الإعلان عن إصدار PlayStation 2 قبل إصدارها. تم نقل Resident Evil 4 إلى Windows و Wii و PlayStation 3 و Xbox 360 و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وفي الإصدارات المصغرة لنظام iOS و Zeebo و Android.

حصل Resident Evil 4 على الإشادة النقدية ، مع الثناء على السرد واللعب والتمثيل الصوتي والشخصيات. وقد حصلت على عدة جوائز من Game of the Year لعام 2005 واعتبرت نجاحًا كبيرًا عبر الأنظمة التي أثرت في تطور رعب البقاء وأنواع إطلاق نار الشخص الثالث. كانت رائدة في منظور عرض الشخص الثالث "over the shoulder" في ألعاب الفيديو. تعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في كل العصور. تم إصدار تكملة ، Resident Evil 5 ، في عام 2009.

النوع  البقاء على قيد الحياة رعب ، مطلق النار شخص ثالث
وضع لاعب واحد

قصة لعبة رزدنت ايفل 4

خروجًا كبيرًا عن الألعاب السابقة للمسلسل ، يتحكم اللاعب في بطل الرواية ، ليون إس كينيدي ، من منظور شخص ثالث. يركز اللعب على الحركة وإطلاق النار مع عدد أقل من عناصر رعب البقاء على قيد الحياة. يتم وضع الكاميرا خلف ليون وتكبير الصورة للحصول على عرض فوق الكتف عند توجيه سلاح ، أو عرض من منظور الشخص الأول عند التصويب باستخدام بندقية قنص.لا يوجد تقاطع للأسلحة النارية ، بدلاً من ذلك ، كل سلاح ناري لديه مشهد ليزر. على عكس الألعاب السابقة التي لا يمكن للاعبين فيها سوى التصويب بشكل مستقيم أو لأعلى أو لأسفل ، فإن للاعبين خيارات أكثر. على سبيل المثال ، يمكن أن تتسبب الطلقات التي تتعرض للقدمين في تعثر الأعداء ، كما أن الطلقات التي في الذراعين يمكن أن تجعلهم يلقون أسلحتهم. يمكن للاعبين إسقاط المقذوفات مثل محاور القذف أو المنجل. صورة لشاب يدافع عن نفسه ضد حشد من الأعداء البشر في قرية. الكاميرا وراء كتف الرجل ، ووضعه في الزاوية اليسرى السفلى والمهاجمين في خلفية الصورة.
ليون في معركة مع مجموعة من Ganados. على عكس الإدخالات السابقة في هذه السلسلة ، فإن Resident Evil 4 تمتلك الكاميرا مباشرة خلف الشخصية الرئيسية. تمكن مشهد الليزر اللاعب من استهداف مناطق الضرب الرئيسية على الأعداء.
يضيف الشر المقيم 4 ضوابط حساسة للسياق. بناءً على الموقف ، يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة: الركل على سلم ، أو القفز من نافذة ، أو تجنب الهجوم أو تنفيذ "خطوة النهاية" على أعداء ضعفاء. هناك أيضًا أحداث سريعة ، حيث يتعين على اللاعب الضغط على الأزرار المشار إليها على الشاشة لتنفيذ إجراءات مثل التهرب من صخرة أو سقوط عدو للبقاء على قيد الحياة. غالبًا ما يتم دمجها في معارك رئيس اللعبة العديدة ، حيث يجب على اللاعب تجنب هجمات القتل الفوري. 

يتميز نظام الجرد بنظام شبكي ، ممثلاً بقضية ملحقة ، يشغل كل عنصر عددًا معينًا من المسافات. يمكن ترقية العلبة عدة مرات ، مما يتيح مساحة أكبر. يتم الاحتفاظ بالأسلحة والذخيرة وعناصر الشفاء في العلبة ، بينما يتم الاحتفاظ بالعناصر الرئيسية والكنوز في قائمة منفصلة. قد يتم شراء العناصر وبيعها إلى تاجر يظهر في مواقع مختلفة. يبيع بخاخات الإسعافات الأولية والأسلحة ويسمح بترقية الأسلحة ويشتري كنوز مختلفة يجدها ليون. الأسلحة المختلفة لكل منها مزاياها وعيوبها.



صور من داخل لعبة رزدنت ايفل 4


تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

resident evil 4 pc تحميل
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

resident evil 4 pc تحميل
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير




متطلبات تشغيل لعبة رزدنت ايفل 4


نظام التشغيل: Windows XP / Vista و Windows 7 و Windows 8
المعالج: Intel CoreTM2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أفضل ، AMD AthlonTM X2 2.8 جيجا هرتز أو أفضل
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت مساحة خالية على القرص الصلب
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 8800GTS أو أفضل ، ATI RadeonTM HD 4850 أو أفضل منه
DirectX: 9.0c أو أعلى / الصوت: جهاز صوت قياسي
متطلبات التشغيل المستحسنة:

نظام التشغيل: ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، ويندوز 8
المعالج: Intel CoreTM 2 Quad 2.7 غيغاهرتز أو أفضل ، AMD PhenomTM II X4 3 غيغاهرتز أو أفضل
الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت مساحة خالية على القرص الصلب

بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 560 أو أفضل منه

حجم ملف التحميل
76 ميجا من ميديا فاير

التحميل





شاهد ايضاً العاب رعب العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب رعب
المزيد من العاب كمبيوتر pc