تحميل لعبة outlast للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

  • ،

outlast whistleblower

تحميل لعبة outlast للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة outlast للكمبيوتر من ميديا فاير الان علي موقع تحميل العاب كمبيوتر اللعبة الرائعة لعبة الرعب والاثارة لعبة outlast وهي من العاب الزومبي الرائعة وتعتبر لعبة اوت لاست من العاب الفيديو من منظور شخص اول وهي لعبة اطلاق النار من شخص اول و لعبة outlast من العاب الرعب الفردية والتي تلعب للكمبيوتر الشخصي وتعتبر لعبة اوت لاست من العاب الزومبي الرائعة

العاب الزومبي

وصف لعبة outlast


لعبة outlast من العاب الزومبي وهي لعبة في منتهي الروعة والجمال والاثارة والغموض وهي لعبة من بقاء الرعب أول شخص المتقدمة والتي نشرتها البراميل الحمراء الألعاب ، وهي شركة أسسها أعضاء سابقين في فريق من مطوري الألعاب الأخرى مثل أمير بلاد فارس ، قاتل العقيدة ، خلية منشقة و مجهولة . 1 صدر لعبة outlast في أبريل شهر أيلول 2013 لمنصة مايكروسوفت ويندوز في وقت لاحق ل أجهزة إكس بوكس واحد ، بلاي ستيشن 4 و31 مارس 2015 ل ينكس و OS X . تم إصداره لنينتندو سويتش في 27 فبراير 2018.

قصة لعبة outlast

outlast whistleblower لعبة outlast من منظور الشخص الأول . بطل الرواية للعبة ، على عكس العديد من أبطال ألعاب الرعب التي تحمل موضوع البقاء على قيد الحياة ، غير قادر على القتال ؛ بدلاً من ذلك ، تكون الشخصية قادرة على التحرك أو التسلق أو الاختباء في أماكن في بيئتها لتجنب الأعداء. للتنقل حول البيئة ، يمكن للشخصية تسلق الأماكن المرتفعة وتجنب العوائق والزحف والانزلاق إلى مسافات ضيقة باستخدام الباركور. مقاومة الشخصية محدودة ويمكن استعادتها تدريجياً من الجروح إذا ظل وقت معين هادئًا ، دون التعرض للهجوم. في الأصل قام صانعو اللعبة بتطوير مساعد أنثى لمساعدة Upshur في مواقف مختلفة ، ولكن تم رفض الفكرة لأن صانعي الأفلام شعروا أن هذا يمكن أن يقلل من التوتر الناتج عن عدم قدرة الشخصية على الدفاع عن نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبطل أن ينجو من المواقف الخطيرة عن طريق الاختباء داخل الخزانات أو تحت الأسرة أو عند إغلاق أبواب بعض الغرف.outlast whistleblower
outlast whistleblower لعبة outlast نظرًا لأن معظم ملجأ الظلام ، يجب عليك استخدام الكاميرا لرؤيتها في الظلام ، كل ذلك بفضل وظيفة الرؤية الليلية . ومع ذلك ، فإن الاستخدام المفرط للرؤية الليلية تستهلك البطارية. لهذا سوف تحتاج إلى البحث عن البطاريات التي سيتم العثور عليها في أماكن مختلفة في اللجوء من أجل المرور عبر سيناريوهات مختلفة.
لعبة outlast معظم الأعداء في اللعبة هم متغيرات أو مرضى للجوء يقدمون طفرات وسلوكيات عدوانية فيما يتعلق بباقي نزلاء اللجوء ؛ الآخرون ، من ناحية أخرى ، مسؤولون عن تقديم المساعدة أو المشورة إلى Miles Upshur. تمت إضافة هذه الجودة لجعل الشخصيات أكثر "واقعية" لأن ليس كل المرضى في جناح الطب النفسي عنيفين بطبيعتهم. تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر
outlast whistleblower لعبة outlast مايلز أبشور ، وهو صحفي مستقل عنيد "يجرؤ على التحقيق في أي مكان آخر" يتلقى فيه بريدًا إلكترونيًا مجهولًا لإبلاغه بالتجارب غير القانونية التي تم إجراؤها في لجوء تدعى ماونت ماسيف ، المملوكة لشركة موركوف. عند الذهاب إلى ملجأ مجنون في الليل ومع كاميرا فيديو ، يجد Upshur المؤسسة في حالة خراب وهجر مفترض ، لكن مع توجهه إلى أسفل الممرات ينتهي الصحفي بالعثور على جثث الموظفين والحراس والعديد من فرق SWAT . أحدهم ، بالكاد على قيد الحياة ، يحذره من أن المسؤولين عن اللجوء المجنون هم المسؤولون ، الذين يتسكعون بحرية ، ويأمره بالهروب بينما يستطيع.
outlast whistleblower في طريقه إلى اللجوء ، تعرض "Upshur" لهجوم من قبل أحد المرضى ، المعروف باسم "كريس ووكر" ، الذي ألقاه بعنف من الطابق العلوي. بينما يستعيد وعيه ، يتم الاتصال Upshur من قبل مريض آخر يعاني من مجمع المسيح ، ويسمي نفسه الأب مارتن ، الذي يعتقد أن Upshur هو نوع من التلميذ الذي جاء ليشهد ما يحدث في ماونت ماسيف. عازمًا على الهروب ، يتجه Upshur إلى غرفة المراقبة ، حيث يتم إحباط خططه للهروب من قِبل الأب مارتن ، الذي يريد Upshur أن يشاهد Walrider ، وهو كيان خفي غير ظاهر ظاهر مسؤول عن قتل العديد من الأسراب SWAT.
لعبة outlast مع عدم وجود خيار سوى البحث عن طريق بديل للهروب ، يُجبر Upshur على التنقل عبر مناطق مختلفة من اللجوء في أعقاب الأدلة التي يتركها الأب مارتن في الجدران أو الرسائل مع مرضى آخرين غير ضارين ، بينما يُجبر على تجنب الهجمات من مرضى آخرون مثل ووكر ، الذي يلاحقه بلا كلل في أكثر من مناسبة. أثناء جمع ملفات المرضى في Mount Massive ، يكتشف Upshur أن Walrider هو اسم مشروع غامض تم تنفيذه بواسطة مؤسس Murkoff الراحل ، الدكتور Wernicke.
outlast whistleblower تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر بعد الهرب بصعوبة العديد من المرضى ، يتم القبض على Upshur من قبل موظف سابق في Murkoff ، الدكتور ريتشارد Tragger ، الذي يشوه ويبقي عليه سجين بعد أن جن جنونه ، مثل المرضى. يتخلص Upshur من Tragger ، وخلال صراع بين الاثنين في مصعد نشط ، يموت Tragger ، عالقًا في أبواب المصعد. بعد فترة وجيزة ، اتصل به الأب مارتن مرة أخرى ليتمكن من التحدث في كنيسة المجنون. بينما يبحث عن الأب مارتن ، فإن وجود Upshur بمساعدة رؤية ليلية ما يبدو أنه Walrider سيئ السمعة يتسكع حول مقر اللجوء.
outlast whistleblower لعبة outlast بمجرد جمع شمله مع الأب مارتن ، يكشف أنه قد رأى ما يكفي بالفعل ، وبعد أن أعطاه مفتاح المصعد الرئيسي ، يشرع في تشميس نفسه بمساعدة أتباعه أمام Upshur ، الذي يسجل الحدث. مع عمل المصعد مرة أخرى ، يتم نقل Upshur إلى مختبر تحت الأرض يحاول منه الهرب فقط ليهاجمه ووكر للمرة الأخيرة ، والذي تم تقطيعه بواسطة Walrider نفسه. عند استكشاف المختبر ، يصادف Upshur إلى مفاجأته الدكتور Wernicke ، الذي يشرح أن Walrider ليس كيانًا خارقًا للطبيعة ، ولكنه مجموعة من الآلات النانوية التي تتحكم فيها إرادة المريض ، Billy Hope ، الذي تمكن من التحكم في Walrider بفضل التجارب التي قاموا بها معه.

outlast whistleblower لعبة outlast تحميل لعبة اوت لاست للكمبيوتر وإدراكًا من أنه لا يستطيع الهروب أثناء وجود Walrider ، يتبع Upshur تعليمات Wernicke بقطع الدعم عن حياة Billy وبالتالي القضاء على Walrider. على الرغم من نجاح Upshur ويموت بيلي عن طريق الغرق بدمه ، قبل أن يختفي Walrider يهاجم Upshur بعنف ، مما يجعله مصاب بجروح خطيرة. مع ساقه المكسورة وأدلة كافية لتحقيق هدفه الأولي ، يستعد Upshur لمغادرة المختبر ، لكن في طريقه يقف Wernicke مع العديد من رجال شرطة SWAT المسلحين ، الذين قاموا بخلطه في محاولة لحماية Murkoff. أثناء وفاة Upshur ، يدرك الدكتور Wernicke أن الصحفي هو ضيف جديد على Walrider. الذي يبدأ بقتل الحاضرين.

صور من داخل لعبة outlast

تحميل لعبة outlast للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
outlast whistleblower

تحميل لعبة outlast للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة outlast للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة outlast

متطلبات النظام الحد الأدنى
نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8
المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.2 Ghz / AMD Athlon 64 X2 4600+
RAM: 2 Gb
مساحة القرص: 5 Gb free
فيديو RAM: 512 Mb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 9800 / ATI Radeon HD 4870
بطاقة الصوت: DirectX Compatible
 شبكة: 
Direct X: 9.0c 

متطلبات النظام الموصى بها
نظام التشغيل: Windows Vista/7/8 x64
المعالج: Intel Core 2 Quad @ 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 @ 3.2 GHz
RAM: 3 Gb
مساحة القرص: 5 Gb free
فيديو RAM: 1 Gb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 6850
بطاقة الصوت: DirectX Compatible
شبكة: 
Direct X: 9.0c


حجم ملف التحميل

1.97 جيجا من ميديا فاير

التحميل








شاهد ايضاً العاب رعب العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب رعب
المزيد من العاب كمبيوتر pc