تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،

تنزيل لعبة gta vice ciy للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكم من جديد في موقع تحميل العاب للكمبيوتر نقدم لكم اللعبة الرائعة جاتا فويس سيتي تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تعد من افضل العاب جاتا علي الاطلاق

وصف لعبة gta vice city

Grand Theft Auto Vice City هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 29 أكتوبر 2002 لـ PlayStation 2 ، وفي 12 مايو 2003 لنظام Microsoft Windows ، وفي 31 أكتوبر 2003 لأجهزة Xbox. تم إصدار نسخة محسّنة لمنصات الأجهزة المحمولة في عام 2012 ، للذكرى العاشرة للعبة. هذا هو اللقب السادس في سلسلة Grand Theft Auto وأول دخول رئيسي منذ Grand Theft Auto III تقع هذه اللعبة داخل منطقة Vice City الخيالية ، التي تتخذ من ميامي مقراً لها ، تتبع تومي فيرسيتي بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد محاصرته في صفقة كمين للمخدرات ، يبحث عن المسؤولين أثناء بناء إمبراطورية إجرامية والاستيلاء على السلطة من منظمات إجرامية أخرى في المدينة.
يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعب التجول في مدينة نائب مدينة بحرية ، ويتألف من جزيرتين رئيسيتين. تستند مؤامرة اللعبة إلى العديد من الأشخاص في العالم الحقيقي والأحداث في ميامي مثل العصابات الكوبية والهايتية وراكبي الدراجات ، وباء التصدع في الثمانينات ، وأباطرة مافيا المخدرات في ميامي ، وهيمنة فلام جلام. تأثرت اللعبة أيضًا بالسينما والتلفزيون في تلك الحقبة ، بما في ذلك Scarface و Miami Vice. شكل الكثير من أعمال التطوير خلق عالم اللعبة لتناسب الإلهام والفترة الزمنية ؛ أجرى فريق التطوير بحثًا ميدانيًا مكثفًا في ميامي أثناء إنشاء العالم.
المصدر ويكبيديا

قصة لعبة gta vice city


عند الإصدار ، تلقت اللعبة إشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى الموسيقى واللعب وتصميم العالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت اللعبة جدلاً ، حيث وجهت انتقادات لتصوير العنف والجماعات العرقية. أثارت اللعبة دعاوى واحتجاجات بينما وصفت بأنها عنيفة وصريحة. لعبة فايس سيتي أصبحت أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في عام 2002 وباعت أكثر من 17.5 مليون نسخة. تعتبر واحدة من أهم ألقاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو ، وواحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وفاز بالعديد من جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. منذ إصدارها ، تلقت اللعبة العديد من المنافذ إلى العديد من منصات الألعاب. تم إصدار خليفتها ، Grand Theft Auto: San Andreas ، في أكتوبر 2004 ، وتم إصدار نسخة مسبقة من مجموعة قصص المدينة في عام 2006.

صور من داخل لعبة gta vice city


تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير



متطلبات تشغيل لعبة gta vice city

نظام التشغيل
نظام التشغيل Windows 98 / 98SE / ME / 2000 المزود بحزمة الخدمة SP3 / XP المزود بحزمة الخدمة SP1
وحدة المعالجة المركزية
معالج Intel Pentium III بسرعة 800 ميجا هرتز أو معالج AMD Athlon بسرعة 800 ميجا هرتز أو معالج Intel AMD Duron بسرعة 1.2 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي "رام"
128 ميغابايت
كارت كرت الشاشة - الفيديو
32 ميغابايت
مساحة القرص الصلب
915 ميغابايت ميجابايت متاح مساحة القرص الصلب
كرت الصوت
DirectX 9.0
دقة العرض
000 و 000

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

حجم ملف التحميل
195 MB من ميديا فاير

التحميل








فيديو طريقة تحميل جاتا فايس سيتي للكمبيوتر من ميديا فاير




وسوم
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة gta vice city 2018 معدلة كاملة
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر 2019
تحميل لعبة gta vice city للاندرويد  من ميديا فاير
تحميل لعبة gta vice city stories للكمبيوتر
تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر
تحميل لعبة gta vice city يوتيوب
تحميل لعبة gta vice city الذي لا يموت
كيف يمكن تحميل لعبة gta vice city




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر pc العاب مغامرات تحميل العاب جاتا
المزيد من العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب مغامرات