تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة رزدنت ايفل  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

وصف لعبة رزدنت ايفل

Resident Evil هي لعبة فيديو رعب للبقاء وتعرف ايضا باسم رزدنت ايفل 1 تم تطويرها وإصدارها من قبل Capcom في الأصل للبلاي ستيشن في عام 1996 ، وهي أول لعبة في سلسلة Resident Evil. تتبع مؤامرة اللعبة كريس ريدفيلد وجيل فالنتين ، أعضاء فرقة العمل المعروفة باسم إس تي إيه آر إس ، أثناء قيامهم بالتحقيق في ضواحي مدينة الراكون عقب اختفاء أعضاء فريقهم. سرعان ما تصبح محاصرين في قصر موبوءة بالكسالى وحوش أخرى. يتعين على اللاعب ، بعد أن اختار اللعب كريس أو جيل في بداية اللعبة ، استكشاف القصر لكشف أسراره.
تصور المنتج Tokuro Fujiwara بمثابة نسخة جديدة من لعبة الرعب السابقة التي قام بها Sweet Home (1989) ، وقد قاد Shinji Mikami تطوير لعبة Resident Evil. مرت هذه اللعبة بالعديد من عمليات إعادة التصميم ، التي تم اعتبارها في البداية لعبة Super NES في عام 1993 ، ثم كلعبة بلايستيشن ثلاثية الأبعاد بالكامل بالكامل في عام 1994 ، ثم أخيرًا لعبة الشخص الثالث مع خلفيات مقدمة مسبقًا. تتكون اللعبة إلى حد كبير من تصرفات الشخص الثالث مع التركيز على إدارة المخزون والاستكشاف وحل الألغاز. تقوم Resident Evil بتأسيس العديد من الاتفاقيات التي تمت مشاهدتها لاحقًا في السلسلة ، بما في ذلك نظام التحكم ونظام المخزون ونظام الحفظ واستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد المتراكبة على الخلفيات التي تم تقديمها مسبقًا.
تم استقبال الشر المقيم بشكل جيد للغاية نقدًا وتجارًا ، وغالبًا ما يُنسب إليه الفضل في تحديد نوع رعب البقاء على قيد الحياة. إلى جانب ألعاب الفيديو ، يُعزى Resident Evil إلى إعادة إشاعة الزومبي في الثقافة الشعبية السائدة منذ أواخر التسعينيات وما بعدها (إلى جانب The House of the Dead) ، مما أدى إلى تجدد الاهتمام بأفلام الزومبي خلال الألفينيات. ومنذ ذلك الحين ، تم الترحيب Resident Evil باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور. نتج عن نجاحها امتياز الوسائط المتعددة بما في ذلك ألعاب الفيديو والأفلام والكوميديا ​​والروايات وغيرها من البضائع. استلمت اللعبة منافذ مخصصة لـ Sega Saturn و Microsoft Windows و Nintendo DS. في عام 2002 ، تم إصدار طبعة جديدة بنفس الاسم لـ GameCube والتي تحتوي على رسومات محدثة وصوت وتغييرات على طريقة اللعب والقصة. تم إصدار نسخة remaster عالية الوضوح من لعبة GameCube في عام 2015 لمنصات حديثة. تم إصدار تكملة ، Resident Evil 2 ، في عام 1998 ، و Prequel ، Resident Evil Zero ، في عام 2002.
ويمكن ايضا تحميل العاب الزومبي
تحميل لعبة Resident Evil 1


قصة لعبة رزدنت ايفل 1


تحميل لعبة Resident Evil 1 شخصية اللاعب هي عضو في فرقة العمل المعنية بإنفاذ القانون والتي تحاصرها قصر يسكنه مخلوقات متحورة خطيرة. الهدف من اللعبة هو الكشف عن سر القصر والهرب في نهاية المطاف. تتكون رسومات اللعبة من شخصيات وكائنات متعددة الأضلاع ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي ، يتم تثبيتها على الخلفيات التي تم تقديمها مسبقًا بزوايا الكاميرا الثابتة. يتحكم المشغل في الشخصية عن طريق دفع لوحة D أو العصا التناظرية إلى اليسار أو اليمين لتدوير الشخصية ، ثم حرك الشخصية للأمام أو للخلف عن طريق دفع اللوحة d لأعلى أو لأسفل.
لتحقيق هدف اللعبة ، يكشف اللاعب عن العديد من المستندات التي تقدم تعريفا عن سرد اللعبة ، وكذلك الأدلة التي تساعدهم على حل الألغاز المختلفة داخل القصر. تتوفر العناصر الأساسية أيضًا والتي تتيح للاعب الوصول إلى عناصر أخرى أو مناطق جديدة. يمكن للاعب تسليح شخصيته بالأسلحة للدفاع عن نفسه من الأعداء ، على الرغم من أن الذخيرة المتوفرة لكل سلاح ناري محدودة ويجب أن يتعلم اللاعب الحفاظ على الذخيرة التي يمتلكها في المواقف التي سيحتاجون إليها فيها حقًا. لاستعادة صحة الشخصية ، يستخدم المشغل بخاخات الإسعافات الأولية أو ثلاثة أنواع من أعشاب العلاج التي يمكن خلطها معًا في مجموعات مختلفة من أجل تأثيرات علاجية مختلفة. القدرة الاستيعابية للاعب محدودة بناءً على الشخصية والعناصر التي لا يرغب اللاعب في حملها في الوقت الحالي ، ويمكن تخزينها في صندوق عنصر ليتم استعادتها لاستخدامها لاحقًا. لحفظ تقدمهم ، يجب على اللاعب التقاط شريط حبر واستخدامه على أي من الآلات الكاتبة المنتشرة في المواقع الرئيسية في اللعبة. ومع ذلك ، فإن توريد شرائط الحبر التي يمكن للاعب الحصول عليها محدود للغاية مثل ذخيرة اللاعب ومستلزمات الشفاء. سيواجه اللاعبون ويحاربون مختلف الكائنات المصابة مثل الكسالى التي تأكل اللحم والكلاب أوندد والعناكب العملاقة وغيرها من الوحوش.
المصدر : ويكيبيديا

صور من داخل لعبة رزدنت ايفل 1


تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة رزدنت ايفل القديمة للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة رزدنت ايفل 1


نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 (64 بت مطلوب)
المعالج: Intel Core i5-4460 أو 2.70GHz أو AMD FX -6300 أو أفضل منه.
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R7 260x مع ذاكرة فيديو 2 جيجا بايت.

DirectX: الإصدار 11.

حجم ملف التحميل
421 ميجا برابط تحميل مباشر

التحميل









شاهد ايضاً العاب رعب العاب كمبيوتر pc
المزيد من العاب رعب
المزيد من العاب كمبيوتر pc